إعلان

النور والحرية والعدالة يحققان تقدمًا كبيرا بالاسماعيلية

11:38 ص الجمعة 16 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم

تشير المؤشرات الأولية إلى تحقيق حزبى الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين، وحزب النور الذراع السياسي للجماعة السلفية، تقدما كبيرا فى الانتخابات البرلمانية التى تجرى عمليات فرز نتائجها منذ الساعات الاولى من فجر الجمعة بمقر لجنة الفرز الرئيسية بالمجمع التعليمى على طريق الاسماعيلية بورسعيد الصحراوى وسط حراسة مشددة من الجيش والشرطة.

وأكدت مصادر داخل عمليات الفرز إلى تقدم مرشحي الحزبين على مستوى القوائم والفردى بشكل كبير بما يضاءل معه فرص حصول أى من الاحزاب الاخرى على مقاعد  سواء على مستوى القوائم أو الفردي.

وتقدم هشام الصولى مرشح الحرية والعدالة على مقعد الفئات بشكل كاسح بما يضمن له المقعد وفق مصادر اللجنة وهو ما يحققه محمد الهوارى مرشح النور للعمال بعد فرز أكثر من 60% من الصناديق.

وأكدت المصادر أن الحزبين يكتسحان فى قطاع الريف بالقرى والمدن والمراكز بينما يأتى بعدهما المستقلين الجدد والكتلة المصرية والوفد والوعى.

وأكدت المصادر أن نسبة الحضور بالانتخابات تراوحت بين 55 الى 75%فى العديد من اللجان بالمدن والريف بالمحافظة
 
من ناحية اخرى نجح اللواء جمال أمبابى محافظ الاسماعيلية فى استيعاب غضب المعلمين القائمين على عملية الفرز بعد تهديدهم بالاضراب عن العمل وتوقف الفرز لتأخر مستحقاتهم الخاصة بمكافاة الانتخابات ووعدهم بحل المشكلة يوم الاحد بمجرد فتح البنك لصرف الشيك الخاص بالمكافأة.

اقرأ أيضا:

تواصل علميات الفرز بسوهاج ومؤشرات على تقدم ''الحرية والعدالة'' و''النور''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان