إعلان

النيابة العامة تبدأ التحقيق في حادث تسمم معتصمى مجلس الوزراء

11:34 م الأربعاء 14 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  -  أ ش أ

 أنتقل فريق من محققي النيابة العامة مساء اليوم بناء على تكليف من النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود إلى مستشفى المنيرة العام ومستشفى الدمرداش للوقوف على الحالة الطبية للمعتصمين أمام مجلس الوزراء الذين تم نقلهم إلى المستشفتيين المذكورتين أثر إشتباه في إصاباتهم بحالات تسمم غذائي.

وتبين أنه قد انتقل إلى مستشفى المنيرة العام 26 شخصا من المعتصمين أمام مجلس الوزراء، وكذلك تم نقل 4 آخرين إلى مستشفى الدمرداش، لتلقي العلاج إثر إصابتهم بحالات اشتباه بتسمم غذائي مصحوب بمغص عقب تناولهم لوجبة لحم مفروم (حواوشي) قدمتها إليهم إحدى السيدات التي اعتادت أن تأتي إليهم بصورة شبه يومية لتقدم لهم وجبات غذائية.

وقد تماثل للشفاء 23 شخصا بمستشفى المنيرة عقب تلقيهم العلاج اللازم وخرجوا من المستشفى على الفور بعد أن تم أخذ عينات منهم لتحليلها، بينما تم الإبقاء على الحالات الثلاث الأخرى لاستمرارهم قيد العلاج وحالتهم مطمئنة.

كما خرجت من مستشفى الدمرداش 3 حالات إثر تماثلها للشفاء بينما بقيت حالة واحدة تحت العلاج.

وأكد الأطباء المعالجون أن هؤلاء الأشخاص أصيبوا بنزلة معوية حادة إثر تلقيهم وجبة (الحواوشي) ، وانه من خلال فحص العينات التي أخذت منهم تبين عدم إصابتهم بسموم غذائية، وأن حالاتهم لا تعتبر حالة تسمم.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل فريق من محققي النيابة العامة للتحقيق في تلك الواقعة، وقبل تلقيه أية بلاغات رسمية بشأنها

 

أقرا أيضا :

مستشفى المنيرة: المعتصمون اعتدوا على الأطباء.. وناشط: غير صحيح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان