إعلان

الفنانة مديحة حمدى تدعم ''السلام الديمقراطي'' فى مؤتمر بالوراق (صور)

02:39 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حسن:

أعربت الفنانة مديحة حمدى عن رغبتها فى نجاح قائمة حزب السلام الديمقراطي، الذى يضم عدد من الوطنيين والمثقفين –على حد وصفها -، وطالبت النساء بالمشاركة فى الانتخابات القادمة، مشددة على أهمية الدور الذى تلعبه المرأة فى الحياة السياسية.

ونوهت حمدى إلى أن المشاركة الشعبية فى الانتخابات هى من تنقذ مصر من المرحلة الصعبة التى تمر بها حالياً، مشيرة إلى أن البرلمان القادم هو من سيحدد مصير مصر لـ50 عام قادمة، مطالبة بتواجد المجتمع المدنى لمساندة عضو مجلس الشعب فى حل المشكلات التى وصفتها بالكبيرة جداً على النائب وحده.

من جانبه، أكد سعد بدير، الذي يأتي على رأس قائمة حزب السلام الديمقراطي، عن دائرة الوراق وأوسيم والقناطر، أن أولويات الحزب هى الاهتمام بالشباب المصرى صاحب ثورة 25 يناير، مشيراً إلى أن الحزب يتطلع لعمل مشاريع كبرى تراعى حقوق الشباب فى العمل والاستقرار.

وأضاف بدير خلال مؤتمر انتخابى شعبى لقائمة حزب السلام والتنمية عن دائرة الوراق وأوسيم والقناطر عقد مساء السبت بالوراق، أن حزب السلام الديمقراطى يتطلع لرصف الطرق وتحسين شوارع الوراق التى عانت كثيراً من الحفر والنتوءات.

فى الشأن نفسه أشار بدير إلى أن قناة السويس تبلغ ارادتها 3 مليار دولار شهرياً قابلين للزيادة، مشدداً على ضرورة مراقبة الموازنة العامة فى مجلس الشعب،متابعاً"مصر فيها خير كتير يكفى شعبها ويحقق لهم الأستقرار".

وحول كيفية الانتخاب شرح بدير كيفية انتخاب قائمة حزب السلام الديمقراطى فى المرحلة الثانية قائلاً" قائمة حزب السلام رقم واحد على ورقة القوائم على مستوى الجمهورية فيجب اختيار قائمة واحدة فقط حتى لا تبطل صوتك"، وأوضح ان برنامج الحزب يعتمد على عدم التفرقة بين مسلم ومسيحى والأعتماد على المساواة والعدل فى كل أساسياته.

وكان المؤتمر قد اقيم بجانب مسجد عثمان معن، وشهد حضور كبير من أهالى وأبناء الدائرة الذين توافدو إلى سرداق كبير أقامه الحزب واقتطع جزئاً من الطريق العمومى بعد أن نمظ مسئولوا المؤتمر حركة المرور، ووضعوا مكبرات الصوت وشاشات العرض خارج المؤتمر والتى ظهر عليها بعض المرشحين بالقائمة أثناء حديثهم عن برنامج الحزب.

اقرأ ايضا:

قبل شهر من المرحلة الثالثة.. الانسحابات تتوالى من قائمة الوفد لشمال ...

الفنانة مديحة حمدى الفنانة مديحة حمدى الفنانة مديحة حمدى الفنانة مديحة حمدى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان