إعلان

العيد في طرة.. ''سرور والفقي'' بلا زيارات و''جمال وعلاء'' بملابس جديدة

09:16 ص الإثنين 07 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
تباينت مشاعر نزلاء سجن طرة من رموز النظام السابق في عيد الأضحى المبارك، بعد قرار السماح بزيارة استثنائية يومي السبت والأحد بمناسبة العيد، ففي الوقت الذي توافدت الزيارات على البعض، لم يكن هناك أي زائرين لآخرين.

بداية قامت كلا من هايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتا جمال وعلاء، نجلى الرئيس السابق حسنى مبارك، وبرفقتهما رجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال بزيارة زوجيهما داخل محبسهما بسجن طره السبت، كما رافقهم أيضاً ولأول مرة رجل الأعمال شريف البنا المتزوج من شقيقة هايدى راسخ.

ومن جانبه، صرح مصدر أمنى إن الزيارة جاءت استثنائية بناء على قرار وزير الداخلية بالسماح بزيارة جميع النزلاء بمختلف سجون مصر فى يومى الوقفة وأول أيام العيد، دون الحصول على إذن مسبق من النيابة العامة.

وأضاف المصدر إلى أن زوجتى علاء وجمال مبارك حملتا حقيبتين بداخلهما كمية من اللحوم والمشروبات وبعض الحلويات والكعك والملابس الجديدة.

وأشار المصدر الى أن الزيارة تمت أيضا فى المكان والمواعيد المخصصة للزيارة؛ حيث حرص زوجتا ابنى الرئيس السابق على قضاء معظم وقت الزيارة الذى استمر لأكثر من ساعة ونصف برفقة أزواجهما؛ حيث جلست هايدى والبنا يتبادلان أطراف الحديث مع علاء مبارك فيما جلست خديجة ووالدها بجوار زوجها جمال.

كما زار سامح فهمي كل من زوجته وابنته وزوجها وابنه، بينما زار أحمد عز زوجته وشقيقه، وزار أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق زوجته ونجلاه، أما صفوت الشريف، فقد زاره في ساعة مبكرة من صباح أمس ابنه وابنته وزوجته, كما حضر أيضا لزيارة زكريا عزمي زوجته ونجل شقيقه.

واستقبل عهدي فضلي أيضا زيارة ابنه وزوجته، بينما لم يستقبل فتحي سرور ولا أنس الفقي ولزهير جرانة أي زيارات.

اقرأ أيضا:

سوزان مبارك تزور نجلاها بطره بالملابس السوداء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان