إعلان

ألترأس الأهلي يواصل مسيرته.. ويستقر أمام مجلس الشعب

04:23 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

شهدت المنطقة المحيطة بمجلس الشعب ختام المسيرة التي قام بها ألتراس الأهلي وبعض أسر ضحايا استاد بورسعيد، والتي بدأت أمام اتحاد الكرة مرورا بالنادي الأهلي، احتجاجا على قرارات اتحاد الكرة الخاصة بعقوبات النادي المصري التي وصفوها بـ''الهزيلة''، والتي لا تتلاءم مع حجم الحدث.

وأشار قادة الألتراس ـ أثناء تواجدهم أمام المجلس بحضور عدد تجاوز الأربعة آلاف متظاهر ـ أفي ذات الوقت إلى أن النادي الأهلي لا يستحق توقيع العقوبة عليه، وهو الأمر الذي رفضوه شكلا وموضوعا.

وأكدوا أن هناك مرحلة تصعيدية ستشهد اعتصاما يتم بحثه حتى تتراجع الجبلاية عن قراراتها .. مطالبين بهبوط النادي المصري للدرجة الأولى، مشددين على أن العقوبات لا تخرج عن كونها عقوبات سياسية شاركت فيها الحكومة والبرلمان وتناسوا حقوق الضحايا وأسر الشهداء الذين لن يهدأوا حتى يتم تغليظ العقوبة بما يتناسب مع حجم الجريمة.

وحرص ألتراس الأهلي على التأكيد على سلمية تظاهرتهم وعدم دخول عناصر مخربة، وأن عملية تأمين المسيرة تجري من داخل الألتراس.

وحمل المتظاهرون بعض اللافتات التي أعادوا فيها التأكيد على مطالب الثورة التي لم تحقق حتى الآن .. مشددين على حتمية القضاء على الفساد الذي استشرى، مرددين الهتافات التي تطالب بالقصاص للشهداء منذ بداية الثورة وحتى أحداث بورسعيد الأخيرة مثل ''سامع أم شهيد بتنادي.. مين هيجيب حق ولادي''.

يذكر أنه منذ بداية الاعتصام لم تحدث أية تجاوزات أو اشتباكات بين الألتراس ورجال الشرطة والجيش، حيث أكد الجميع حق التظاهر السلمي للمعتصمين.

 

اقرأ أيضًا:

سائقو النقل العام من ''الكلاكس'' الى ''الطبلة''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان