إعلان

محافظ الفيوم: ما ستسفر عنه صناديق الإقتراع هو الحكم ولا خوف من وصول أي تيار للمجلس

01:51 م الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهينازحسن :

أشاد المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم بدور شباب الثورة واللجان الشعبية في حماية وتأمين اللجان الانتخابية بجانب الجيش والشرطة لمنع هذه التجاوزات، مشيرا إلى عدم تأثير هذه التجاوزات على الناخبين، حيث حرص كل ناخب على الإدلاء بصوته لمن يختاره بشخصه دون إملاء من أي شخص سواء بالمنشورات أو الدعايه الانتخابية.

وقال المحافظ إنه لم يكن متوقعا الإقبال الهائل على العملية الإنتخابية بالنسب المرتفعة للناخبين والتواجد الكثيف والمزدحم علي اللجان والحرص علي الإدلاء بالاصوات، والإصرار على نجاح العملية الإنتخابية.

واضاف بانه قد زاد تفاؤله في اليوم الثاني من خلال تأمين اللجان والظهور بمظهر حضاري رائع .

وعن كيفية الإستعداد للإنتخابات البرلمانية، اوضح المحافظ الفيوم انه تم الإستعداد منذ فترة طويلة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية بالمحافظةوتم ترتيب وتجهيزالمراكز الأنتخابيةواللجان والمقرات  بكل دوائر المحافظة وتوفير المواصلات والإقامة والإعاشة للقائمين بالعملية الإنتخابية.

وأكد المحافظ بأن ماستسفر عنه صناديق الإقتراع هو الحكم تطبيقا للديموقراطية والشفافية ولا خوف من وصول أي تيار من التيارات أو ائتلاف من الإئتلافات.

وذلك فى جولته مساء امس على لجان ومراكزالإقتراع للإطمئنان على سير العمليات الإنتخابية، حيث وجه الشكر لكل من ساهم وشارك في نجاح والظهور بالمظهر الحضاري للعملية الإنتخابية من رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاة واللجان الشعبية بالمحافظة.

اقرأ أيضا:

أسيوط .. الحرية والعدالة والنور والكتلة فى مقدمة القوائم والإعادة فى الفردي بين الإسلاميين و''الفلول''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان