إعلان

الجنزوري: إعادة الأمن ودفع عجلة الإنتاج أهم أولوياتي

01:35 ص الأحد 27 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:
أكد الدكتور كمال الجنزوري - رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة - أنه قضي أمس بالكامل مع القوي الثورية والسياسية بكافة إتجاهاتها للوقوف علي الوضع الراهن .

وأضاف الجنزوري فى مداخلة هاتفية لبرنامح "علي الهوا" علي قنوات أوربت الفضائية، تقديم الإعلامي جمال عنايات، مساء السبت، أن الخلاف الموجود الآن من البعض القوي الموجودة بميدان التحرير ليس علي شخصه وسواء كان هناك نقد من عدمه فالسلطة الأولي في مصر الآن هي المجلس الأعلي للقوات المسلحة وانتهت بتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة .

وقال الجنزوري لشباب الثورة والقوي السياسية الأخري التي التقي بها أمس أنه يتمني أن يكون هناك حزبا كبيرا يسمي حزب الثورة نستطيع التحدث والنقاش معه من الأعداد الكبيرة من الائتلافات الثورية التي تعدت رقم الـ200 ائتلاف الأمر الذي يصعب معه إقناعهم .

وأكد الدكتور الجنزوري البالغ من العمر 78 عاماً أن أول اهتماماته بعد تشكيل الوزارة تتركز في العلاج السريع للفراغ الأمني الذي تعاني منه البلاد، ودفع عجلة الإنتاج خاصة وأن الإنتاج كان متوقفا منذ سنوات بسبب إهمال المسؤولين في العهد السابق للاقتصاد بشكل عام وليس منذ قيام ثورة 25 يناير .

الجنزوري يوضح الاجراءات التي تتخذ لانقاذ مصر

شاهد الفيديو

الجنزوري

واختتم الدكتور الجنزوري حديثه مؤكداً على أنه ألتقي بكامل القوي الوطنية والثورية وأطلع على كافة اتجاهاتها للوقوف علي الوضع الراهن و قراءة أفكار الشارع المصري لوضع تصوره عند اختيار الوزراء الجدد .

اقرأ أيضا :

الجنزوري: عامل السن ليس عائق ''أنا مش جاي أشيل حديد''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان