إعلان

عمرو موسى يطالب بحماية الثورة حتى لاتعود مصر للعهد القديم

07:48 م الثلاثاء 10 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:

أكد عمرو موسى، المرشح الرئاسي، أن علاقته بالعديد من الكيانات الثورية جيدة ولايشوبها أي خلل ولا يوجد حاجز بينهما، مشيرا في الوقت ذاته الى وجود بعض المفاهيم الخاطئة التي وصلت اليهم والتي تتعلق بصلته بالنظام السابق.. وان الحوار يمكن أن يساهم في توضيح الرؤية عما حدث مما سيساعد في إزالة هذا الالتباس.

وطالب عمرو موسى، خلال لقائه بعدد من شباب الأحزاب والحركات الشبابية بمقر حملته الانتخابية اليوم الثلاثاء، كافة التيارات والحركات السياسية بحماية الثورة حتى لاتعود مصر الى العهد القديم ، وإلا فما الفرق بين ما قبل 25 يناير وبعدها، متوقعًا بأن مصر ستتحول من دولة خاملة اقتصاديا وسياسيا لدولة سيكون لها دور كبير فى المرحلة القادمة.

وأكد أن مصر تراجعت فى الفترة الأخيرة والتراجع كان تراكميا وأصبح دورها ضعيفا والثورة غيرت الوضع في مصر الى دولة فتية، مضيفًا: أنا مع الثورة بشكل واضح وألتقيت بشبابها أكثر من مرة.

وأشار إلى أن كلمات الاستقرار والأمن والاصلاح ليست كلمات من الزمن البائد وانما لابد من وضعها فى اطار أهداف الثورة ، مشيرا الى أن الاستقرار الذي ننشده سيحدث عند انتخاب الرئيس ووضع الدستور وأنه شخصيا من أنصار التغيير الجذري حتى يتم وضع مصر في صورة تليق بالجمهورية الثانية.

ولفت إلى ما ذكره في القمة التنموية العربية بشرم الشيخ في 19 يناير 2011 عندما سئل الرئيس السابق مبارك عن ثورة تونس، حيث قال: مصر شىء وتونس شىء آخر ومصر ليست تونس ، مضيفا: بينما تحدثت في كلمتي أمام القمة إلي أن ثورة تونس ليست ببعيدة عن هنا وهذا يدفعنى لكي أؤكد أنني مع الثورة منذ لحظتها الأولى.

من ناحية أخرى ، قال عمرو موسى إن أيمن نور رئيس حزب الغد رجل مناضل ووطني، مشيرًا الى أنهما يمتلكان رؤية سياسية مشتركة ووجهات نظر متقاربة حول العديد من القضايا التي تواجه مصر .

 

أقرأ ايضا :

عمرو موسى: لو أصبح الشاطر رئيسا.. سيدير مصر المرشد العام للإخوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان