إعلان

مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن: بعض الجهات ترغب في افتعال الفوضى والبلبلة

06:42 م السبت 19 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
قال اللواء سامي سيدهم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، إن هناك بعض الجهات ترغب في افتعال الفوضي والبلبلة في البلاد لأغراض

معروفة ومنها تأخير العملية الانتخابية.

وقال سيدهم، في تصريح للتلفزيون المصري اليوم السبت، إن الامور تطورت في ميدان التحرير وذلك بسبب وجود أشخاص ترغب في افتعال الفوضى والبلبلة ، متسائلا عن علاقة الثورة بتخريب واشعال النيران بسيارات الأمن ، والاحتكاكات بالامن والمارة.

وردا على الاتهامات بشأن تعامل الشرطة مع المتظاهرين بعنف مفرط أثناء فض الاعتصام ، قال سيدهم إن ما يحدث في ميدان التحرير حاليا هو أبلغ رد على هذه الاتهامات ، مضيفا أنه لا توجد أي مبررات لاحراق أو إتلاف المال العام.

وأضاف اللواء سيدهم أن قوات الأمن تحدثت مع المتواجدين في الميدان وقدمت لهم النصح أكثر من مرة وتم ضبط النفس لاقصى الدرجات .

وبشأن قدرة وزارة الداخلية في ظل هذه الاجواء على تأمين الانتخابات المقبلة ، قال مساعد وزير الداخلية إن الانتخابات مؤمنة تأمين شامل لكل اللجان ، ولن نسمح لاي شخص بإحداث فوضى أمام أي لجنة انتخابية وسوف نقابله بمنتهى الحسم والحزم.

و أكد اللواء سيدهم أن وزارة الداخلية تقوم يوميا بحملات للقبض على البلطجية والبؤر الاجرامية، إلا أنه وصف ما يحدث حاليا في ميدان التحرير بالانفلات الاخلاقي.

اقرا ايضا

قوات الأمن تخلي التحرير و انتقال المواجهات مع المتظاهرين للشوارع الجانبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان