إعلان

الأمن ينجح في ضبط عنصريين جهاديين في سيناء

12:41 م الإثنين 14 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم:
نجحت قوات الامن في سيناء الاثنين في ضبط اثنين من العناصر الجهادية من اعضاء تنظيم التكفير في شمال سيناء الذين شاركوا في الاعمال التخريبية الاخيرة التي شهدتها المحافظة وخاصة مدينة العريش ، ليصل بذلك عدد المقبوض عليهم منذ امس الاحد الى ثلاثة من اعضاء هذا التنظيم .

وقال مصدر امنى مسئول ان المتهمين هما عبدالكريم محمد احمد واحمد سالم عواد من منطقة العريش ، ثبت تورطهم في الكثير من الحوادث الارهابية الاخيرة ومنها احداث الاعتداء على قسم شرطة ثان العريش يوم 29 يوليو الماضي والتي اسفرت عن سقوط عدد كبير من قوات الشرطة المدنية واحد ضباط القوات المسلحة خلال المعركة الشهيرة التي استمرت لنحو 9 ساعات داخل القسم ، بالإضافة الى تورطهم في التعدي على منشات امنية وتفجير خطوط الغاز المغذية للأردن واسرائيل .

واكد المصدر العزم على استمرار الحملات الامنية داخل سيناء لتعقب وضبط كافة العناصر الخارجة عن القانون بمن فيها الجهادية والتي تسعى الى زعزعة وتقويض العمل الأمني داخل شبة جزيرة سيناء .

وكانت القوات المسلحة بمشاركة الشرطة المدنية نجحت الاحد في ضبط احد العناصر الجهادية القيادية '' تنظيم التكفير والهجرة '' والذى شارك في تنفيذ تفجير خط الغاز الاخير وما سبقه ، بجانب مشاركته في اعمال الاعتداءات على اقسام الشرطة وزعزعة الامن ، يدعى محمد عيد التيهى من احد قبائل '' التيياهه '' المعروفة في سيناء .

وقد توصلت ادارة البحث الجنائي والامن العام بمديرية امن شمال سيناء لاماكن اختباء اعضاء التنظيم وجارى القبض على بقية اعضاء التنظيم وقد اعدت مديرية امن شمال سيناء والقوات المسلحة قائمة بأسماء اعضاء التنظيم اضافة الى وجود قائمة سرية غير معلنة بأسماء اعضاء في التنظيم الجهادى متورطين في جميع الاحداث الارهابية الى وقعت في سيناء بعد الثورة.

اقرأ ايضا:

ضبط عشرة فلسطينيين بينهم سيدة تسللوا لمصر عبر الأنفاق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان