إعلان

البلتاجى: الإخوان قدموا عشرات الشهداء و40 ألف معتقل بسجون مبارك

03:12 م السبت 29 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حسن:

أكد وحيد عبد المجيد - رئيس اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطى ونائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والأستراتيجية - أن التغير الجوهرى لم يحدث حتى الآن وأنه مازالت الحياة الكريمة التى يطمح إليها الشعب مازالت بعيدة المنال .

جاء ذلك عقب مؤتمر شعبى عقده حزب "العدالة والحرية" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، الجمعة بحي بولاق، شهد حضور كبير من أهالى المنطقة، احتفالاً بمقر الحزب الجديد أمام وزارة الخارجية، وأكد فيه أن التحالف الديقراطى الذى يأتي على رأسه حزب "الحرية والعدالة" يهدف إلى إعادة بناء الدولة.

ورفع عبد المجيد من شأن الانتخابات القادمة، قائلاً: "هذة الانتخابات تتوقف عليها مصير البلد كلها"، مشيداً بدور أبناء بولاق ووصف دورهم فى الثورة بالدور التاريخي، قائلاً:" شباب بولاق كانت صدورهم عارية فى مقدمة الثوار فى جمعة الغضب".

ومن جانبه، أكد محمد البلتاجى - أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة - أن الأمة المصرية عانت كثيراً من الجهل والقهر والظلم، مشدداً على أن الأمة اليوم تنطلق، ومصر وتونس وليبيا الأن تأخذ كرامتها حريتها، مشيراً إلى أن المشهد المصرى تحقق له زوال الظلم بعد الإطاحة بمبارك ونائبه وبرلمانه الفاسد، على حد قوله.

وفى نفس الشأن، أشار البلتاجى إلى أن المجلس العسكرى بدأ يستجيب لمطالب الثورة وحل المجالس المحلية ومنظومة الأمن الفاجرة جهاز أمن الدولة، مشيراً إلى أن ما حدث هو أقصى ما يحلم به الشعب المصرى.

وطالب البلتاجى ببرلمان يكون له صلاحيات كاملة وسلطة رقابية تمكنه من رفع الكارت الأحمر فى وجه أى وزير ورئيس وزراة،بجانب دستور ينظم العلاقات ويحول دون ظهور فرعون أخر.

وفى شأن أخر، شدد البتاجى على استعداد الإخوان لبذل المزيد من الجهد والتضحيات قائلاً:" قدمنا عشرات الشهداء و40 ألف معتقل بسجون مبارك ونحن مستعدون أن نقدم المزيد من العطاء والتضحيات من أجل مصر".

أقرأ أيضا:

الحرية والعدالة يعلن مرشحيه لمجلس الشعب بالدقهلية

قائمة ''التحالف'' بالاسكندرية للشورى تضم ''الحرية والعدالة'' و''الكرامة''

مصراوي ينفرد بنشر قوائم ''الحرية والعدالة'' ببورسعيد

حزب الحرية والعدالة بالسويس يرفض المشاركة بمليونية الجمعة

شباب بولاق لهم دور تاريخى فى الثورة شباب بولاق لهم دور تاريخى فى الثورة شباب بولاق لهم دور تاريخى فى الثورة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان