إعلان

بالفيديو.. يوسف الحسيني يمزق جريدة الوطن على الهواء بسبب حوار مؤسس الأمر بالمعروف

03:17 م الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل

رد الإعلامي يوسف الحسيني على حوار هشام العشري، مؤسس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مصر، في جريدة ''الوطن''، بتمزيق الحوار، مؤكدًا على احترامه للجريدة ولمُعدة الحوار.

وأكد الحسيني، خلال برنامج ''صباح أون'' على قناة ''أون تي في''، الأربعاء، أن كلام العشري لا يستحق منه غير تمزيق الحوار، قائلاً: ''الله يسامحك يا عشري ويسامح الدكتور مرسي اللي خرج علينا الناس دول''.

يوسف الحسيني يمزق جريدة الوطن على الهواء

شاهد الفيديو

يوسف الحسيني

وأضاف: ''مش إحنا اللي هيجي حد يعلمنا ديينا، إحنا اللي بنصلي الجمعة من غير ما نتضرب بالكرباج ، إحنا الستات عندنا اتحجبوا من غير ما حد بقولهم، إحنا بننزل نصلي ونهلل ونكبر في العيد من غير ما حد يقولنا، وبنصلي لرب العزة وبنطلق لحيتنا عشان عايزين كده''.

جدير بالذكر أن ''العشري'' قد كشف في حواره أن الهيئة ستعمل على نشر منشورات وبيانات أمام الكنائس في كل مصر في الفترة المقبلة لدعوة المسيحين إلى الإسلام، وأن تطبيق الشريعة الإسلامية سيكون من خلال وزارة الداخلية والأزهر الشريف، بعد أن يكون مِلكاً لهم، حسب قوله.
 
وقال أن الهيئة ستُغير الزى للرجال والنساء أيضاً، وسوف تحدد ما الزى الشرعي للرجل أيضاً، مشيرًا إلى أن الرجال أيضاً من الممكن أن يثيروا الفتن، بالإضافة إلى ارتداء المسيحيات للحجاب في الشوارع وغلق المسارح ودور السينما وإلغاء ''الكليبات''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان