إعلان

محافظ الشرقية للمعاقين: أقسم بالله الحكومة تعمل بأيديها وأسنانها...و1352 فرصة عمل جديدة

04:38 م الأربعاء 26 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:
 
أعلن الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية بأن هناك ما يقرب من 1352 فرصة عمل لمتحدى الإعاقة بالشرقية، 5 % منهم موزعة على القطاع الخاص بحوالى ألف فرصه عمل و352 درجة وظيفية بالقطاع الحكومى.
 
جاء ذلك خلال لقائه صباح الاربعاء، بنحو 1000 من متحدى الإعاقة بالشرقية كانوا قد تجمعوا أمام ديوان عام المحافظة؛ للمطالبة بتعيينهم، وعلى الفور إلتقى بهم المحافظ، وإستمع لجميع مطالبهم ودعاهم للهدوء، مؤكداً التزامه التام بالسعى نحو تعيين كل متحدى الإعاقة بالمحافظة.
 
وأكد محافظ الشرقية أن الحكومة تعمل ليل نهار " بأيديها وأسنانها" لتعيد للمواطن المصرى كرامته التى سلبت منه طوال الفترة الماضية من خلال ما تتخده من خطوات فى توفير الحد الادنى، وتحقيق مبدأ العدالة فى توزيع الثروة ووضع الحد الأقصى للاجور أيضاً، مشيراً إلى أن حق العمل هو الحق الوحيد الذى يحفظ للمواطن كرامته التى استعادها بعد سنوات بثورة 25 يناير .
 
وأضاف عزازى أنه قطع شوطاً طويلاً فى تنفيذ خطة واضحة لتعيين 2000 معاق بالشرقية، مستدركا : لكن لا يمكن أن تحل المشكلة بين ليلة وضحاها، متابعا: المشكلة التى تواجهنا الآن هى أن المواطنين ليس لديهم ثقة فى تلك المرحلة كما أنها تجهل المستقبل ومن هنا تأتى تلك المظاهرات"، مناشدا الجميع " كفانا مظاهرات وفوضى، كفانا إحتجاجات تعالوا نعمل جميعاً كل فى مهنته".
 
وشدد عزازي على ضرورة الابتعاد عن الإتكالية، ومحو كلمة " أنا مالى" من قاموس المواطنين، داعيا الجميع العمل من اجل رفعة مصر

اقرا ايضا

 محافظة القاهرة تخلى 3 مناطق عشوائية بحي المرج وتنقل سكانها لمساكن جديدة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان