إعلان

مصر تبحث الإفراج عن الأمريكى ''ايلان جرابيل''

02:38 م السبت 01 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكدت مصادر مطلعة أن لقاء تم بين القنصل الأمريكى بالقاهرة "ريرتوباورز" وبين المواطن الامريكى "ايلان جرابيل" بسرايا النيابة، وذلك بعد سماح نيابة أمن الدولة العليا له بزيارته وأن الجميع فوجئوا بدخول والدته ووالده اللذين حضرا من الولايات المتحدة الأمريكية للإطمئنان على نجلهما بالقاهرة.

كما أكدت المصادر أن اللقاء حمل العديد من المشاعر الانسانية؛ حيث يعانى الأمريكى (ايلان جرابيل) من مرض مزمن وراثى أصابه فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى أكدته والدته التى تعانى من نفس المرض الوراثى، وطالبت السلطات المصرية والأمريكية بسرعة التدخل والتعاون للإفراج عنه رأفة به وبحالته المرضية والصحية.

من جهة أخرى، ذكرت صفحة "مجموعة الضغط من أجل الإفراج عن جرابيل" على "فيس بوك"، أن عملية الإفراج عنه ستعود على مصر والثورة بكثير من الفوائد لصالح مصر المستقبل ومن أجل مزيد من الدعم الأمريكى الإقتصادى لمصر خاصة فى ظل زيارة وفد الكونجرس الأمريكى الذى التقى بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء، فضلا عن الزيارة المرتقبة لوزير الدفاع الأمريكى لمصر يوم 4 أكتوبر الحالى ومناقشته لموضوع الإفراج عن جرابيل .

وتبين أن القاهرة تستجيب حاليا للمطالب الأمريكية بشأن الإفراج وتبحث فى المطالب التى تحقق لمصر الرخاء والديمقراطية والمزيد من الدعم السياسى والإقتصادى لمصر.

المعروف أن جرابيل الذى حضر الى القاهرة فى رحلة دراسية إعترف خلال التحقيقات معه بأخطائه وقيامه بحركات صبيانية ومحاولته التعرف على المصريين وزيادة علاقته معهم خاصة بعد نجاح الثورة المصرية.

اقرأ أيضا :

الممثل الأمريكى الشهير ''شون بين'' يزور أهم المعالم القبطية والإسلامية فى القاهرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان