إعلان

رئيس الهيئة المصرية للكتاب: قدمت استقالتي لأنني لا أقبل الإهانة

02:28 م السبت 01 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكد الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، الذى تقدم باستقالته اليوم، أنه غير نادم على فترة عمله خلال الشهور السابقة في الهيئة، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالات من عدد كبير من المثقفين داخل الهيئة وخارجها تطالبه بالرجوع عن قراره، مبديا الشكر لكل من قدر عمله وجهده .

وقال مجاهد أنه على الرغم من كل شئ فهو راضِ تماما عن ما أنجزه للهيئة فى الشهور القليلة الماضية، لكنه من المستحيل عليه مواصلة التطوير الحقيقى الذى ينشده فى ظل هذا المناخ، ومن ثم فلا مبرر مطلقا لبقائه فى موقعه مع الأحترام الكامل للجميع.

كان الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب قد قدم استقالته صباح السبت الى الدكتور عماد أبو غازي وزير الثقافة بعد المظاهرات التى قامت بها مجموعة من موظفي الهيئة يوم الخميس الماضى وحاولت اقتحام مكتبه وطالبت برحيله.

وكانت مجموعة من العاملين بالمطابع قد تظاهرت ضد مجاهد ظهر الخميس الماضي مطالبين بصرف مكافأة معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى لم تتم إقامته العام الماضي، وصرف مكافأة مكتبة الأسرة التى لم يبدأ صدور كُتبها بعد، بالإضافة إلى مطالبتهم بتثبيت العاملين باليومية الذين لاتسمح ميزانية الدولة بتثبيتهم فى أى
مؤسسة من مؤسساتها .

اقرأ أيضا :

رئيس هيئة الكتاب: سندعو الجزائر لحضور معرض القاهرة فى دورته المقبلة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان