إعلان

هشام رضوان عضوا منتدبا لشركة دانون بمصر وشمال شرق أفريقيا

06:11 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

هشام رضوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

أعلنت شركة "دانون مصر" تعيين هشام رضوان في منصب المدير العام والعضو المنتدب للشركة في مصر وشمال شرق أفريقيا، وذلك في إطار سعي الشركة لتحقيق رؤيتها في الأسواق التي تعمل بها، بحسب بيان من الشركة اليوم الاثنين.

وبحسب البيان، يمتلك هشام رضوان 20 عامًا من الخبرة في مجال السلع الاستهلاكية، والرعاية الصحية والتغذية، إلى جانب خبراته في المبيعات والتسويق والاستشارات الإدارية.

ووفقا للبيان، ترقى رضوان في عام 2018 إلى المدير التنفيذي لقطاع التغذية المبكرة مصر وشمال شرق أفريقيا تحت قيادته، كما ساهم في أجندة الصحة القطرية من خلال بدء الدراسات العلمية في تغذية الرضع إلى جانب التنشيط الهادف للعلامة التجارية مثل بيبيلاك في مكافحة فقر الدم الناجم عن نقص الحديد في مصر.

وحصل هشام رضوان على ترقية إلى منصب المدير القطري للتغذية المبكرة في شمال شرق أفريقيا، وانضم إلى شركة دانون مصر في عام 2009 كمدير التطوير التجاري بفضل خبرته في الإدارة وصناعة السلع الاستهلاكية.

وشارك رضوان في تدشين نموذج العمل الخاص بمشروع العمدة خلال عام 2010 بدعم من صندوق دانون للبيئة الإيكولوجية، من أجل تحسين الحياة في المجتمعات الريفية المصرية، وفقا للشركة.

وأوضحت الشركة أن هذا المشروع يهدف إلى خلق فرص عمل من خلال مراكز التوزيع الصغيرة والمنتجات الصحية، ووصل عدد الموزعين المشاركين في المشروع حاليا إلى نحو 310 موزعين صغارا يقومون بتوزيع منتجات دانون مصر إلى حوالي 39 ألف تاجر، يقدمون خدماتهم لأكثر من 3.6 مليون مستهلك.

وشركة دانون مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دانون العالمية ومقرها الرئيسي في القاهرة، والتي تأسست في عام 2006، حيث تنتج (زبادي دانون، وزبادي يوناني أويكو، ودانيت، وأكتيفيا، ودانجو ووماكس)، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان