إعلان

غادة والي: استمرار صرف المعاشات "آليا" و596 ألف مستفيد حتى اليوم

02:48 م الأحد 03 سبتمبر 2017

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي عيد:

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن ما يقرب من 596 ألف حالة، استفادت من الصارفات الآلية للمعاشات، بدءًا من مساء الخميس (ليلة العيد) وحتى الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد، بإجمالي 672 مليون جنيه.

وأشارت الوزيرة في بيان لها اليوم، إلى استمرار عمليات صرف المعاشات الآلية في المحافظات من خلال الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات، وماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد.

وأشارت الوزيرة، في تصريحات لها اليوم، إلى أن غرفة عمليات من صندوقي التأمينات -الحكومي والعام والخاص - منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم و تقوم في حالة وجود عطل بماكينات الصرف بالإبلاغ والمتابعة حتى إصلاحه أولا بأول بالتواصل مع شركة اى فاينانس، كما أن شركة امانكو تقوم بتغذية الماكينات بالنقدية كلما استدعى الأمر ذلك طوال أيام العيد.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوي خاصة بماكينات الصراف الآلي "ATM" يعمل خلال إجازة عيد الإضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام "كول سنتر"وهي: 19680 و 19683.

يذكر أن 6 ملايين مواطن يحملون بطاقات صرف المعاشات الآلية، ويمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان