إعلان

قابيل: "بوش العالمية" تدرس إنشاء عدد من المشروعات الصناعية الجديدة في مصر

10:44 ص السبت 23 سبتمبر 2017

شركة بوش العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال وزير التجارة والصناعة، طارق قابيل، إن شركة بوش العالمية، العاملة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية وقطع غيار السيارات، تدرس إنشاء عدد من المشروعات الصناعية الجديدة في مصر.

وذكر بيان صحفي من الوزارة اليوم السبت أن قابيل إلتقى ماركوس تيل، الرئيس الإقليمي لشركه بوش العالمية بمنطقة إفريقيا، حيث ناقشا مشروعات الشركة الحالية في مصر وعدد من المشروعات المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وقال قابيل في البيان إن الشركة تدرس إنشاء عدد من المشروعات الصناعية الجديدة في مصر في العديد من المجالات الصناعية بهدف تلبية احتياجات السوق المحلي من هذه المنتجات والتصدير للأسواق المحيطة وبصفة خاصة السوق الإفريقي.

وأضاف أن الشركة تتطلع للعمل بالسوق المصري كمحور تجاري ولوجيستي هام بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

وأضاف قابيل أن الشركة تسعى للإستفادة من إتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية في العالم، لدخول منتجاتها لأسواق هذه الدول دون رسوم جمركية.

وتجري الشركة حاليا دراسات حول السوق المصري تمهيداً لبدء عدد من المشروعات الإستثمارية الجديدة وتوطين تصنيع منتجاتها في السوق المصري خلال المرحلة القريبة المقبلة، وفقا للبيان.

ونقل البيان عن ماركوس تيل، الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية بمنطقة إفريقيا، قوله إن الشركة تعتزم زيادة استثماراتها في المرحله المقبلة من خلال بحث فرص التصنيع المحلي لخدمة السوق المصري والانطلاق إلى السوق الافريقي بشكل عام.

وبوش هي مورد عالمي للتكنولوجيا والخدمات وتعمل في مجالات حلول التنقل وتكنولوجيا الطاقه والبناء والتكنولوجيا الصناعيه والبضائع الاستهلاكيه وأجهزه الحمايه والتأمين، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان