إعلان

العبار يطلب إقامة مشروع استثماري كبير في العلمين الجديدة

01:10 م السبت 05 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم السبت، إن المستثمر الإماراتي محمد العبار، أبدى رغبته في إقامة مشروع استثماري كبير بمدينة العلمين الجديدة.

وأضافت الوزارة في بيان، حصل عليه مصراوي، أن العبار لديه خطة لزيادة استثماراته في مصر خلال الفترة المقبلة خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة وجنوب سيناء.

وبحثت وزيرة الاستثمار سحر نصر، ووزير الاسكان مصطفى مدبولي، مع محمد الدهان رئيس شركة إعمار مصر، التابعة للعبار، اليوم السبت، فتاصيل المشروعات التي يرغب العبار في إقامتها.

وأبدى مدبولي، استعداد وزارته لتخصيص أرض مناسبة للمستثمر الإماراتي في العلمين عن طريق الشراكة مع الحكومة، على أن تكون المساحة مناسبة من أجل إنجاز المشروع في أسرع وقت.

(محمد الدهان رئيس إعمار مصر و سحر نصر و مصطفى مدبولي)

وقالت نصر، إن ضخ شركة إعمار استثمارات جديدة في مصر، يساعد في تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهو ما تسعى الحكومة المصرية لتحقيقه.

وعقب الاجتماع، زارت الوزيرة و"الدهان" الأرض المقترح أن يقيم عليها "العبار" مشروعه الاستثماري في العلمين الجديدة، حيث استمعا إلى شرح من رئيس جهاز الإسكان حول مشروع العلمين الجديدة، والبنية الأساسية المتوفرة في المشروع، وهو ما أشاد به "الدهان"، مشيرا إلى حرص "العبار" على إقامة مشروعه الاستثماري في أسرع وقت.

وكان العبار التقى وزيرة الاستثمار في مكتبها بالقاهرة الأسبوع الماضي، وأبدى لها رغبته في الاستثمار في عدد من المشروعات بمصر.

وكان العبار قد انسحب من مشروع العاصمة الإدارية بعد خلاف مع الحكومة على طريقة تمويل المشروع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان