إعلان

مجموعة بولندية لقطع غيار السيارات ترغب في إقامة مصنع بمصر

12:50 م الأربعاء 12 يوليو 2017

لقاء وزيرة الاستثمار بوفد من المنطقة الاقتصادية بب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
 
قالت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في بيان اليوم الأربعاء، إن مجموعة "بوريسزيو" البولندية إحدى كبرى المجموعات العالمية في إنتاج مكونات وقطع غيار السيارات والتي تمتلك نحو 60 مصنعا بكافة قارات العالم، ترغب في الاستثمار بمصر عبر إقامة مصنعها الأول في منطقة الشرق الأوسط، بحسب الوفد البولندي الذي يزور مصر حاليا.
 
والتقت وزيرة الاستثمار سحر نصر بوفد من المنطقة الاقتصادية ببولندا، والذي يضم فيليب سوش، رئيس الغرفة التجارية البولندية الأفريقية، ودومنيك زاكوفيسكي، مدير التمويل في المنطقة الاقتصادية البولندية، وميخاو رافاوفتش، مدير الاستثمار في المنطقة.
 
وأوضح الوفد البولندي، أن عددا كبيرا من كبريات الشركات البولندية ترغب في التوسع في استثماراتها في مصر، بالإضافة إلى أن عددا آخر يعتزم ضخ استثمارات بولندية جديدة في ظل الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها مصر مؤخرا لتحسين بيئة الاستثمار، ونظرا لطبيعة موقعها الجغرافي الذي يعد بمثابة نقطة انطلاق لتلك الشركات نحو القارة الأفريقية.
 
وأعربت وزيرة الاستثمار، عن تطلعها لزيادة الاستثمارات وعدد الشركات البولندية في مصر، والبالغ حاليا 93 شركة بولندية، وإقامة شراكات ناجحة بين رجال القطاع الخاص في البلدين، مؤكدة أن مصر سوق مفتوحة للتوسع في الاستثمارات البولندية.
 
واستعرضت الوزيرة، خلال اللقاء، الفرص الاستثمارية الكبرى في محور تنمية قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان