إعلان

وزيرة الاستثمار في أمريكا غدا للمشاركة في اجتماعات البنك الدولي

12:52 م الأربعاء 19 أبريل 2017

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

تبدأ وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، غدا الخميس، زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور الاجتماع الوزاري لمجموعة الـ 24، الذي يعقد على هامش اجتماعات الربيع للبنك الدولي.

وقالت الوزيرة في بيان حصل عليه مصراوي، إن الاجتماع سيناقش التحديات التنموية المختلفة التي تواجه الدول النامية نتيجة حالة عدم الاستقرار الذي يعانيه الاقتصاد العالمي، بما فى ذلك تذبذب أسعار السلع الأساسية، وتزايد أعداد اللاجئين خاصةً فى الشرق الأوسط.

وتتولى مجموعة الـ ٢٤ تنسيق مواقف الدول النامية فى موضوعات التنمية والسياسات المالية والنقدية، وتعد مصر من الدول المؤسسة للمجموعة وتشارك بفعالية في أعمالها.

وتلعب المجموعة دوراً رئيسياً في الدفاع عن مصالح الدول النامية لدى مؤسسات التمويل الدولية، وعلى رأسها البنك الدولى، وتجتمع المجموعة على المستوى الوزاري مرتين سنوياً على هامش الاجتماعات السنوية للبنك.

وتضم المجموعة فى عضويتها، كل من الجزائر ولبنان وسوريا وكوت ديڤوار وأثيوبيا ونيجيريا والجابون وغانا وجنوب أفريقيا والكونغو والأرجنتين والبرازيل وكولومبيا والمكسيك وبيرو وفنزويلا وجواتيمالا والهند وإيران وباكستان والفلبين وسريلانكا وترينداد وتوباجو.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان