إعلان

"تركتو".. تطبيق لسيارات "النقل الثقيل" بدأ في مصر ويتجه للسعودية (فيديو)

02:06 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

"تطبيق على هاتفك يمكنك من تدبير شاحنة لنقل كل ما تريد تحريكه لأي مكان في الجمهورية"، هكذا تقول شركة تركتو عن خدماتها التي تقدمها من خلال تطبيق يعمل لأول مرة في مصر والشرق الأوسط يربط بين العميل وشبكة لسيارات النقل.

ويقدم تركتو، خدماته لتوفير سيارات نقل من جميع الأنواع، كأحد رواد الأعمال في مصر (start up)، وذلك من خلال تطبيق على نظام أندرويد أو عن طريق موقعهم الرسمي.

ويعمل "تركتو" من خلال استقبال طلب العميل، وإرساله إلى أقرب الشاحنات إليه جغرافيا والتي تطابق الشروط المحددة في الطلب "سواء كبيرة أو صغيرة حسب نوع الحمولة".

وبعد تحديد الطلب، يتم الرجوع إلى العميل بالسعر والزمن المتوقع للوصول إلى مكان التحميل، مع إمكانية تأكيد أو إلغاء الطلب عند وصول البيانات.

المشروع الذي أُطلق في مصر قبل شهرين، ينتظر إطلاقه بداية العام 2018، في الممكلة العربية السعودية.

ووفقا لموقع الشركة، يساعد تطبيق تركتو، جميع العملاء على توفير سيارات نقل من جميع الأنواع وبأي عدد في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن العميل الدفع نقدا أو عن طريق بطاقات الائتمان.

كما أنه يقدم خدماته لكل الأفراد والشركات التي ترغب في نقل أي نوع من أنواع الشُحنات، دون تحصيل مصاريف اشتراك أو مصاريف شهرية أو سنوية او حتى عمولات، حيث أن كل التكاليف التي يتحملها العميل هي تكلفة الشحنة المُحددة مع السائق فقط لا غير.

وتركتو، تكنولوجيا تربط العملاء الذين سيارات نقل بأصحاب سيارات النقل الذين يريدون زيادة دخلهم، و"يملكون مراكز تدريب في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وأنهم يحفزون أصحاب سيارات وشركات النقل على الانضمام لهم تحت هذه المنصة تحت شروط ومعايير محددة" بحسب الموقع.

ويسمح التطبيق للعميل، بمراقبة نقلته من مكان التحميل إلى مكان التفريغ لحظة بلحظة عن طريق "الأبلكيشن" أو عن طريق الموقع الخاص بالشركة، كما تمكن العميل من تقييم السائق ومستوى الخدمة حتى يتسنى تحسين وتطوير الخدمة المقدمة.

ويستهدف تركتو للوصول إلى 15 ألف سيارة نقل بالإضافة لسيارات النقل المتاحة خلال عامي 2018 و2019.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان