إعلان

بنك ناصر: 1100 طلب للتسجيل في خدمة صرف النفقة عبر المحمول خلال 3 أيام

02:10 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
 
قال بنك ناصر الاجتماعي في بيان اليوم الإثنين، إنه تلقى 1100 طلب من راغبي التسجيل في خدمة صرف النفقة للمطلقات والمستحقين عبر التليفون المحمول وذلك خلال ثلاثة أيام فقط من بدء فتح باب التسجيل بالخدمة.
 
ودشنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، خدمة صرف النفقة الشهرية عبر المحمول يوم الأحد قبل الماضي بالتعاون مع كافة الشركات العاملة بمصر في مجال خدمات التليفون المحمول.
 
ووقع بنك ناصر الاجتماعي - الذي ترأس غادة والي مجلس إدارته - وشركات المحمول الأربعة العاملة في مصر بروتوكولات تعاون لتقديم الخدمة.
 
ويمكن لمستحقي النفقة التسجيل طوال شهر نوفمبر الجاري في خدمة الصرف عبر المحمول عبر استيفاء استمارة تسجيل بالخدمة مع إحدى شركات المحمول عن طريق مندوبيها المتواجدين بفروع البنك أو من خلال فروع الشركات المحمول وذلك تمهيدا لبدء تنفيذ الخدمة أول ديسمبر المقبل، بحسب البيان.
 
ويتولى بنك ناصر صرف نفقة صندوق تأمين الأسرة للمستحقين بشكل شهري بقيمة 43 مليون جنيه شهريا لعدد 279 ألف مطلقة ومستحق.
 
ويمكن للمستفيد من خدمة تحويل النفقة بالمحمول صرفها من أي من 5500 فرع ومنفذ، بالإضافة إلى حوالي 40 ألف موزع معتمد وقنوات صرف إلكترونية متعاقدة مع شركات المحمول على مستوى الجمهورية.
 
ويتم التقديم لهذه الخدمة الجديدة عبر الهاتف المحمول العادي، لتصله رسالة نصية قصيرة (SMS) مفادها قيمة المبلغ المحول له وكلمة سر (PIN Code)، يتوجه بها إلى أقرب فرع لشركة المحمول أو موزع معتمد لها، ليقوم باستلام قيمة المبلغ المحول له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان