إعلان

اليوم.. انطلاق الدورة السابعة من مؤتمر "هيرميس لندن" الاستثماري

02:13 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

hermes

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنطلق اليوم الإثنين أعمال الدورة السنوية السابعة من المؤتمر الاستثماري "EFG Hermes London Conference" وهو الملتقى الأكبر من نوعه بالمملكة المتحدة لعرض وتقييم الفرص الاستثمارية الجذابة في الأسواق الناشئة والمبتدئة، بحسب بيان للمجموعة المالية هيرميس.

وقالت هيرميس، إن هذا المؤتمر هو أكبر مؤتمر استثماري تنظمه حتى الآن، وذلك بمشاركة أبرز المؤسسات المالية والاستثمارية الرائدة حول العالم بقاعدة استثمارية تتجاوز 9 تريليون دولار، وممثلي الإدارة التنفيذية لكبرى الشركات المقيدة ببورصات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب الصحراء الأفريقية وآسيا.

وتشهد نسخة المؤتمر خلال العام الجاري حضور 290 ممثلا لأبرز المؤسسات المالية الرائدة ومديري صناديق الاستثمار والمحافظ المالية حول العالم، بحسب البيان.

ويهدف المؤتمر إلى توفير المناخ الملائم لعرض الفرص الاستثمارية الواعدة، وتبادل الرؤى ووجهات النظر حول مستجدات المشهد الاقتصادي مع ممثلي الإدارة التنفيذية بكبرى الشركات المقيدة التي ارتفع عددها إلى 130 شركة مدرجة في 20 دولة مقابل 92 شركة في نسخة العام الماضي، بحسب هيرميس.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، إن الدول الممثلة بنسخة العام الجاري تعكس استراتيجية المجموعة المالية هيرميس في التوسع إلى الأسواق سريعة النمو خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار عوض إلى ارتفاع عدد المشاركين بالمؤتمر سواء من المستثمرين أو الشركات المدرجة ببورصات 20 دولة من الأسواق الناشئة والمبتدئة، مثل باكستان وبنجلاديش وسريلانكا وجورجيا وتركيا وأوغندا وفيتنام.

ومن المتوقع أن يتضمن المؤتمر في نسخة العام الجاري آلاف الاجتماعات المباشرة والجلسات الحوارية بين 290 مستثمرا من أبرز المؤسسات المالية الرائدة حول العالم بقاعدة استثمارية تتجاوز 9 تريليون دولار، مع ممثلي الإدارة التنفيذية لـ130 شركة مدرجة من 20 دولة بالمنطقة، ويبلغ إجمالي رأسمالها السوقي نحو 357 مليار دولار، بحسب البيان.

وتمثل الشركات المشاركة في المؤتمر 10 قطاعات محورية تتضمن الطاقة والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والمشروعات الصناعية والتطوير العقاري وصناعة مواد البناء والاتصالات والمرافق والبنية الأساسية، وفقا للبيان.

ويشهد مؤتمر العام الجاري حضور محمد فريد رئيس البورصة المصرية لعرض مستجدات وتطورات سوق المال المصرية خلال المرحلتين الراهنة والمقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان