إعلان

"شاومي" تطلق هاتفها الجديد في مصر

07:01 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

شاومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أطلقت شركة شاومي، اليوم الثلاثاء، هاتفها الذكي الجديد "ريدمي نوت 5 أيه برايم Redmi Note 5A Prime في مصر.

وقالت الشركة، في البيان إن الهاتف الجديد، يجمع بين الجودة العالية والسعر المعقول، بما يمثل تعزيز حضور الشركة في السوق المحلي.

ويعد "ريدمي نوت 5 أيه برايم" أول هاتف تنتجه "شاومي" مزود بضوء سيلفي يحاكي الضوء الطبيعي، الأمر الذي يتيح التقاط صور سيلفي رائعة، مع وضوح أكثر لملامح الوجه لإظهار البشرة أكثر إشراقًا، وفقا للبيان.

وبحسب الشركة، فإنه تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تضمن الحصول علـى صور سيلفي واضحة حتى في الظروف الصعبة.

كما يشتمل الهاتف على شاشة عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة مزودة بزجاج (Corning Gorilla) المقاوم للخدوش، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية ذات قدرة عالية تصل إلى 3080 ملي أمبير.

ويحتوى الهاتف "ريدمي نوت 5 أيه برايم" على معالج ثماني النواة من نوع "كوالكوم سناب دراغون 435" (Qualcomm Snapdragon 435)، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وقدرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت، بحسب بيان الشركة.

وقال الشركة إن الهاتف يحتوي على منفذين لبطاقة "سيم" (SIM) ومنفذ للذاكرة، ما يتيح إدخال بطاقتي "سيم" وبطاقة ذاكرة في نفس الوقت، في حين يمكن توسيع سعة الذاكرة إلى 128 جيجابايت.

وأوضحت الشركة، أن بسبب احتواء الهاتف على منفذ الأشعة تحت الحمراء (IR Blaster) فإن هذا الهاتف يعتبر بمثابة جهاز تحكم عام أيضًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان