إعلان

وزراء التجارة والتخطيط والمالية يجتمعون مع أعضاء اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي بباريس

04:24 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

عقد وزراء التجارة والصناعة والمالية والتخطيط اجتماعا موسعا اليوم بباريس مع أعضاء اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي (ميداف) بمشاركة عدد من كبريات الشركات الفرنسية المهتمة بالسوق المصري في 14 مجالا، بحسب بيان لوزراة التجارة اليوم الأربعاء.

واستعرض الوزير طارق قابيل خلال الاجتماع برنامج الاصلاح الإقتصادي التي تنفذه الحكومة المصرية حاليا، للسيطرة على الدين العام وإعطاء الأولوية لمشروعات الخدمات العامة كالصحة والتعليم والبنية التحتية مع تنفيذ برامج موازية للحماية الاجتماعية لحماية الأسر ذات الدخل المنخفض.

وقال قابيل خلال الاجتماع إن الزيارة الحالية للرئيس السيسي للعاصمة باريس جاءت لتؤكد على حرص قيادة البلدين لتعزيز نطاق التعاون المشترك ليصل إلى شراكة استراتيجية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

وتعمل الشركات الفرنسية المشاركة في الاجتماع تعمل في مجالات الاستثمار والتدريب والبنية التحتية والتطوير السياحي و التجارة والاستشارات الهندسية والدراسات الفنية والتدريب والنقل والسكك الحديدية ومواد البناء والانشاءات والمنتجات الغذائية، والخدمات البترولية، بحسب البيان.

كما شارك أيضا اتحاد البنوك العربية والفرنسية وبنك بي إن بي باريبا وبنك كريدي أجريكول.

وقال قابيل إن الحكومة المصرية حريصة على حل كافة المشكلات التي تواجه الاستثمارات الفرنسية بمصر وذلك في إطار توجه الحكومة لتحسين بيئة ومناخ الأعمال وهو الأمر الذي ركز عليه قانون الاستثمار الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان