إعلان

"كرافت هاينز" تؤكد التزامها التام بتطبيق أعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء

10:52 ص الأحد 01 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعرضت شركة كرافت هاينز مصر خلال الأسابيع الماضية لحملة تشويه صاحبتها إدعاءات كاذبة بخصوص جودة منتجاتها.

وأكد تقرير هيئة الرقابة الصناعية التابع لوزارة التجارة والصناعة، أن العينات التي تم أخذها من خطوط إنتاج الشركة، مطابقة للمواصفات القياسية، وعدم وجود أي مخالفات في العملية الإنتاجية خاصة فيما يتعلق بالالتزام بمعايير واشتراطات الصحة والسلامة من أجل حماية صحة المستهلك المصري وسلامته.

كما أكدت نتائج تحاليل الإدارة المركزية للمعامل التابعة لوزارة الصحة مطابقة العينات المأخوذة من منتجاتنا للمعايير والمواصفات القياسية والشروط المصرية.

وقالت الشركة إن معايير الجودة الفائقة التي تتبعها شركة كرافت هاينز في جميع مراحل التصنيع أهلتها للحصول على العديد من شهادات الجودة العالمية والتي لا يتم منحها إلا بعد التأكد من توافر اشتراطات صارمة في جميع مراحل الإنتاج.

وتخضع جميع منتجات شركة كرافت هاينز لأدق أنظمة الرقابة والتفتيش التي تضمن الالتزام بكافة معايير هاينز العالمية للصناعات الغذائية، "نحن ملتزمون باتباع تلك المعايير في جميع مصانعنا حول العالم".

وتخضع جميع منتجات شركة كرافت هاينز لرقابة كافة الأجهزة والهيئات الرقابية المصرية والمعنية بسلامة الغذاء، كما تحرص الشركة على الالتزام بكافة المعايير الصحية والغذائية التي تحددها القوانين المصرية.

وأضافت "نود أن نعُبر عن خالص امتناننا للسلطات المصرية المعنية والتي تبحث دومًا عن الامتياز في الأداء"، وتؤكد شركة كرافت هاينز التزامها التام بتطبيق أعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.

وتابعت: "وأخيرًا، نود أن نعُبر عن احترامنا وتقديرنا لعملائنا الكرام لثقتهم في جودة منتجات هاينز وامتيازها الدائم. يستطيع عملائنا أن يستمروا في الاستمتاع بكل ثقة بكافة منتجاتنا، التي حازت على ثقتهم على مدار تاريخ الشركة الطويل في السوق المصري".

* هذا المحتوى مدفوع الأجر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان