إعلان

بنك ناصر يسترد عددًا من الأملاك بعد إزالة تعديات بالتعاون مع الداخلية

04:14 م الخميس 22 سبتمبر 2016

غادة والي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك نجح في استرداد عدد من العقارات القيمة بعد إزالة مختلف أشكال التعديات عليها من قبل الغير.

وقالت الوزيرة خلال بيان لوزارة التضامن اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن ذلك تحقق بفضل التعاون المثمر بين البنك وأجهزة وزارة الداخلية.

واستعرضت والي العقارات التي استلمها البنك بعد إزالة التعديات عليها حيث تم استلام شقة بأحد العقارات بشارع محمد محمود، وأيضًا قطعة أرض بشارع برهان بحلوان، وشقة بأحد أبراج عثمان بكورنيش النيل بالمعادي، بالإضافة إلى مساحة سطح أحد العقارات بشارع محمد ثاقب بالزمالك.

وأشارت إلى أنه تم وضع خطة تأمينية بالتعاون مع الجهات المعنية لتأمين كافة الأملاك العقارية التي عادت لبنك ناصر الاجتماعي، مؤكدة أن البنك ينتهج سياسة استرداد كافة العقارات والأراضي التي تم التعدي عليها من خلال استمرار التعاون بين الجهات المختلفة لتنفيذ كافة الأحكام الصادرة لصالح البنك حفاظًا على ممتلكاته والتي قام البعض بالتعدي عليها سواء باستخدامها بشكل شخصي أو عن طريق إقامة منشآت عليها.

وفي هذا السياق، أكدت غادة والي موافقة بنك التنمية الأفريقي على دعم برنامج التطوير المؤسسي لبنك ناصر ليرتقي بدوره الاجتماعي والاقتصادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان