إعلان

''تطوير مصر'': انطلاق الأعمال الإنشائية لـ''المونت-جلالة'' بالسخنة في أكتوبر

05:50 م الثلاثاء 26 يوليو 2016

شركة تطوير مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركة تطوير مصر - إحدى شركات التطوير العقاري - عن بدء العمليات الإنشائية لمشروعها ''المونت - جلالة السخنة''، قامت مؤخرًا بطرح مناقصة خاصة بالأعمال الإنشائية لـ600 فيلا ووحدة عقارية، تمثل جزءًا من إجمالي عدد وحدات المرحلة الأولى من المشروع.

وأوضحت ''تطوير مصر'' - عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء -أن أكثر من 15 شركة قامت بشراء كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة، ومن المتوقع أن يتم إسناد المقاولات والأعمال الإنشائية خلال سبتمبر المقبل، وانطلاق الأعمال الإنشائية خلال أكتوبر.

ولفتت الشركة إلى أنه من ناحية أخرى، يجري العمل في موقع المشروع بمنطقة جبل الجلالة بالعين السخنة، بأعمال تسوية الأراضي والحوائط الحاملة وبناء الطرق، إلى جانب حفر البحيرات الجبلية الصناعية التي تم التعاقد عليها في وقت سابق مع شركة كريستال لاجونز.

ونبهت إلى استثمارات المشروع تصل إلى نحو 8 مليار جنيه، حيث تتضمن المرحلة الأولى أكثر من 1600 وحدة سكنية وفندقية يبدأ تسليمها عام 2019، ومع اكتمال كافة مراحل المشروع خلال 10 سنوات.

وأوضح المهندس باهر أيوب رئيس قطاع المشروعات، وعضو مجلس الإدارة في تطوير مصر "تشمل الأعمال الترابية لمشروع (المونت-جلالة) تنفيذ طرق تمهيدية للوصول إلى كافة مناطق المشروع، وكذلك أعمال تسوية أراضي البناء للوصول إلى مناسيب التأسيس وجسور الطرق وأعمال حفر البحيرات بالمشروع، حيث تستغرق تلك الأعمال عام 2016 بأكمله، وتتزامن أيضاً مع بدء توصيل المرافق وتنفيذ الأعمال الخرسانية بالمرحلة الأولى''.

وأضاف ''قمنا في خلال شهر واحد بحفر 100 ألف متر مكعب من الأتربة بالمرحلة الأولى على مساحة 700 ألف متر مربع وسنقوم بإعادة تدويرها من خلال كسارات وهزازات واستخدامها في أعمال الردم والطرق تحت إشراف الهيئة الاستشارية للمشروع."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان