إعلان

مجلس إدارة "راية القابضة" يوافق على تغيير اسم الشركة وإضافة أغراض جديدة

10:28 ص الإثنين 18 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات، أن مجلس إدارتها وافق على تعديل اسم الشركة، وتعديل المادة 2 من النظام الأساسي لها بحيث يصبح الاسم المقترح "شركة راية القابضة للاستثمارات المالية".

وأشارت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن هذا التعديل يتوقف على استصدار شهادة عدم ممانعة على هذا المقترح من قبل الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحر، والهيئة العامة للرقابة المالية.

ولفتت إلى أن مجلس الإدارة وافق أيضًا على مقترح إضافة أغراض جديدة للشركة وهي ترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية، والاستشارات المالية عن الأوراق المالية، وتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية.

ونوهت الشركة إلى موافقة المجلس على تعديل غرض الشركة ليصبح الاشتراك في تأسيس الشركات التي تصدر أوراقًا مالية أو في زيادة رؤوس أموالها، (كما يجوز لها ممارسة نشاط ترويج وتغطية الاكتتاب في الأوراق المالية، والاستشارات المالية عن الأوراق المالية، وتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية).

"مع مراعاة حكم المادة 127 من اللائحة التنفيذية، يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع شركات الأموال التي تزاول أعمالًا شبيهة بأعمالها، أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو في الخارج، كما يجوز لها أن تندمج في هذه الشركات أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك طبقًا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان