إعلان

لجان مشتركة بين شعبتي "أصحاب الصيدليات" و"الأدوية" لحصر مشكلات القطاع

10:09 ص الأربعاء 15 يونيو 2016

أدوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر محمود عبد المقصود رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، تشكيل لجان مشتركة وفرق عمل بالتعاون مع الشعبة العامة للأدوية والمكملات الغذائية والمستلزمات الطبية، لتوحيد الجهود لحصر المشاكل التي يعاني منها القطاعان لوضع الحلول المناسبة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

ووفقًا لبيان للشعبة العامة لأصحاب الصيدليات اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال عبد المقصود خلال الاجتماع المشترك الذي عقد أمس الثلاثاء مع الشعبة العامة للأدوية، إن ذلك يأتي في إطار جهود شعبة أصحاب الصيدليات الرامية نحو التفاعل مع كافة الجهات التي يتصل عملها بالقطاع الصيدلي في إطار من التناغم والتكامل.

ونبه إلى استهداف جهود الشعبة التنسيق بين كافة الجهات المتصلة بالدواء صناعة وتسجيلاً وتسعيراً وتخزيناً وتوزيعاً وتجارة وتفتيشاً، حفاظاً على هذه الصناعة الاستراتيجية الوطنية التي حمت مصر وقت الأزمات، وحماية لمصلحة وصحة المريض المصري وحقه في توفير دواء آمن وفعال بسعر مناسب وفي الوقت المناسب.

وأضاف أن هذا اللقاء هو باكورة اللقاءات المهنية، وسيتم عقد لقاءت مماثلة مع غرفة صناعة الدواء، ورابطة موزعي الأدوية، ووزارة الصحة والجهات التابعة لها المتصل عملها بالدواء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان