إعلان

الانتهاء من تنفيذ شبكات الغاز الطبيعي بمدينة الإسماعيلية الجديدة

10:19 ص الأربعاء 15 يونيو 2016

الانتهاء من تنفيذ شبكات الغاز الطبيعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

انتهى قطاع البترول في مطلع الشهر الحالي من تنفيذ شبكات خطوط الغاز بمدينة الإسماعيلية الجديدة بطول 30 كيلو متر، وتنفيذ التركيبات الداخلية والشبكات للوحدات السكنية  التي تم الانتهاء من تنفيذها تمهيداً لتوصيل الغاز لهذه الوحدات فور الاستلام.

ووفقًا لبيان لوزارة البترول اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، جاء ذلك في التقرير الذي تلقاه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، من المهندس عادل خليل رئيس شركة سيناء للغاز المنفذة للمشروع والمسئولة عن توصيل الغاز لجميع مناطق سيناء.

وأوضح وزير البترول، أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الإسماعيلية الجديدة يأتي في إطار تحقيق خطة الدولة الجاري تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإقامة مدن جديدة لخدمة المشروع القومي لتنمية محور قناة السويس وتزويدها بالمرافق والخدمات المتكاملة، كما يأتي تطبيقاً لسياسة الحكومة والتي تؤكد على ضرورة توصيل جميع المرافق للمباني قبل بدء التسليم.

ولفت رئيس شركة سيناء للغاز، إلى أن انتهاء أعمال التركيبات الداخلية وشبكات التوصيل للوحدات السكنية الجديدة يسهم في تشغيل الغاز الطبيعي فور استلامها حيث كان تم الانتهاء منتصف العام الماضي من إقامة المحطة المؤقتة لتخفيض ضغط الغاز بالمدينة وتدفيع الغاز بها قبيل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

وقال إنه تم تشغيل أول منشأة بالمدينة بالغاز الطبيعي بعد تشغيل معدات نادي ضباط القوات المسلحة بالغاز، مشيراً إلى التنسيق المتواصل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومحافظة الإسماعيلية لإنجاز أعمال المشروع الذي تم بمهمات ومعدات محلية بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان