إعلان

مصر تبحث مع إندونيسيا التعاون بمجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة

11:24 ص الجمعة 20 مايو 2016

نائب الوزير الأندونيسي يهدي سحر نصر درع تكريمًا ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، بامبانغ بروجونغورو وزير المالية الإندونيسي، ورئيس الاجتماع السنوي الـ41 لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، -في ختام زيارتها إلى العاصمة الإندونيسية-، بحضور بهاء الدسوقي سفير مصر لدى جاكرتا.

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أشارت الدكتورة سحر نصر إلى العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والتي توجت بالزيارة الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إندونيسيا في سبتمبر الماضي.

وقالت الدكتورة الوزيرة، إن برنامج الحكومة الاقتصادي حاز على ثقة مجلس النواب، مؤكدة على أهمية التعاون بين مصر وأندونيسيا في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وشددت على أهمية تفعيل عمل اللجنة المشتركة بين مصر وإندونيسيا، وإقامة مشروعات مشتركة بين البلدين، مما يساهم في تنمية الاقتصاد.

وقامت سحر نصر بزيارة مركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأندونيسيا، حيث كان في استقبالها ميلادي سيمبيرنج نائب وزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة الإندونيسي، وذلك في إطار الاستفادة من التجارب الناجحة لإندونيسيا في هذه المشروعات.

كما تفقدت عدد من معارض المركز والتي تتضمن معرض لكل مقاطعة أندونيسية، يتضمن أبرز المشروعات التي تتميز بها من الملابس والأثاث والمشغولات اليدوية والصناعات الحرفية والمشروبات، حيث أشادت بالتجربة الناجحة الإندونيسية في هذه المشروعات، والطريقة المتميزة في التسويق لها.

وأوضح نائب وزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة الإندونيسي، أن المركز يقوم بعرض كافة المنتجات من جميع أنحاء جاكرتا، ويمكن بعد ذلك للمشتري أن يقوم بعمل طلب لشرائها من المقاطعة الإندونيسية التي قامت بتصنيعها، وذلك في إطار قيام المركز بتسويق هذه المشروعات.

وفي ختام الزيارة، أهدى نائب الوزير الإندونيسي للدكتورة سحر نصر، درع تكريمًا لها على جهودها التنموية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان