إعلان

16 مايو.. عقد مؤتمر عن الشركات الصغيرة والقطاع المصرفي مصر

06:34 م الأربعاء 11 مايو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يعقد مؤتمر "الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع المصرفي في مصر" (SME Banking Egypt 2016 ) يومي 16 و17 مايو الجاري بمشاركة كبار البنوك والعاملين في القطاع المالي من المنطقة لمناقشة استراتيجيات دعم الاقتصاد المصري وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ووفقًا لبيان للشركة المنظمة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، يسلط المؤتمر الضوء على مستقبل العمل المصرفي الخاص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة في البلاد، بمشاركة استراتيجية من المعهد المصرفي المصري، التابع للبنك المركزي المصري.

ويقوم المؤتمر بدراسة عدد من الأسواق المتنوعة مثل إيطاليا وبنجلاديش وماليزيا، وكيفية قيامها بتنفيذ خطط التمويل الصغير والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال التركيز على استراتيجية البنك المركزي ورؤية الحكومة لدعم ومساعدة نمو قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما يناقش المؤتمر عدد من المواضيع الهامة كإدارة المخاطر والجدارة الائتمانية والتحديثات في اللوائح المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما سيوفر الفرصة للعاملين في القطاع المالي لتبادل وجهات النظر والحصول على إجابات على استفساراتهم حول استراتيجيات البنك المركزي المصري.

وسيشارك في المؤتمر متحدث رئيسي يمثل البنك المركزي، بالإضافة إلى المتحدثين الإقليميين والدوليين من منظمات مثل البنك المصري الخليجي وبنك باركليز مصر والبنك الأهلي المصري وبنك بنجلاديش والبنك التجاري الدولي وغيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان