إعلان

بروتوكول بين حماية المستهلك والإذاعة لبث حلقات "عائلة الأستاذ عارف" في رمضان

07:01 م الأربعاء 11 مايو 2016

بروتوكول بين حماية المستهلك والإذاعة لبث حلقات "عا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تم توقيع بوتوكول تعاون مع الإذاعة المصرية للعام الثاني على التوالي لبث حلقات المسلسل الإذاعي (عائلة الأستاذ عارف) الذي يتناول عدداً من النصائح والتحذيرات لتوعية المستهلكين بمواد قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006.

وقال يعقوب خلال بيان للجهاز اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن هذه هي المرة الثانية التي يقوم فيها الجهاز بإعداد النص الدرامي لمجموعة من الحلقات الإذاعية تدور في قالب اجتماعي كوميدي من خلال تعرض نموذج من الأسرة المصرية لعدد من المواقف الحياتية اليومية خلال شرائهم لاحتياجاتهم من السلع والخدمات.

وأضاف أنه يتم خلال هذه الحلقات التعرض لبعض المواقف والممارسات السلبية التي قد تنشأ بالأسواق، وكيفية مواجهاتها بعد التعرف على حقوقهم التي كفلها القانون.

ولفت يعقوب إلى أن الحلقات سيكون محورها فكرة وقانون حماية المستهلك وتعبر عن دور الجهاز في تطبيقه والتأكيد على استبدال واسترجاع السلع المعيبة أو الحصول على خدمة لا يشوبها نقص أو عيب ومكافحة الإعلانات المضللة، وأنه سيكون في نهاية الحلقة سؤال للمستمعين للتواصل حول ما تم استفادته من معلومات وسيرصد الجهاز جائزة رمزية للفائزين يتم توزيعها عليهم بعد نهاية الشهر الكريم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان