إعلان

شركة بنده السعودية تفوز بإقامة سلسلة تجارية كبرى بمدينة قها بالقليوبية

11:41 ص الجمعة 01 أبريل 2016

خلال جلسة فتح المظاريف المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أسفرت عمليات فتح المظاريف لإقامة سلسلة تجارية غذائية كبرى على قطعة الأرض بمدخل مدينة قها بمحافظة القليوبية -والتي تبلغ مساحتها 5199 متر مربع-، عن فوز شركة بنده العالمية مصر، حيث قدمت أفضل العروض وأعلى سعر من بين العروض المقدمة من المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية.

ووفقًا لبيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال جلسة فتح المظاريف المالية التي تقدم بها عدد من المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية لإنشاء سلسلة تجارية على قطعة الأرض بمحافظة القليوبية، والتي شهدها الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

''وياسر عباس نائب رئيس الجهاز وممثل من وزارة المالية وحسام المليجي رئيس شركة بنده وعدد من المستثمرين''.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أن إقامة السلاسل التجارية والمراكز اللوجستية تأتي في إطارالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بقطاع التجارة الداخلية وإقامة سلاسل تجارية.

وأشار إلى أن هذه السلاسل تهدف إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة وتوفير فرص العمل وتطوير وتحديث قطاع التجارة الداخلية وتنمية القطاعين الإنتاجي والصناعي وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية.

وقالت أحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن شركة بنده العالمية مصر سوف تقوم بالانتهاء من إقامة السلسلة التجارية لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية بمحافظة القليوبية في غضون 3 شهور.

وأوضحت أن شركة بنده سبق أن وقعت بروتوكولًا لتطوير وتحديث 64 فرعًا من فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وتدريب العاملين بها، على أن يتم الانتهاء من خطة التطوير في مدة أقصاها 15 شهرًا.

وأشارت إلى أن الجهاز قام بحصر الأراضي والمنافذ التي سيتم إقامة عليها سلاسل تجارية وبلغ عددها ٧٣٣ قطعة أرض و٣٦٦ منفذ.

وألمحت أنه تقدم عدد كبير من المستثمرين للاستثمار وإقامة سلاسل تجارية ومنافذ سلعية، وذلك حسب القانون 89 لسنة 98 وطبقًا للشروط الفنية المطروحة بكراسة الشروط ومنها السيرة الذاتية والخبرة وسابقة الأعمال ورأس المال وحجم الاستثمارات التي سيتم ضخها، منوهة إلى أنه سيتم فتح المظاريف على هذه الأراضي والمنافذ قريبًا.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان