إعلان

تكريم سحر نصر ضمن "السيدات المبدعات بالوطن العربي" في يوم المرأة

12:46 م الثلاثاء 08 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اختيرت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ضمن السيدات المبدعات في الوطن العربي، تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة.

وقالت وزارة التعاون الدولي في بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن محمد عشماوى المدير التنفيذي لصندوق "تحيا مصر"، وأسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، سيكرمان الوزيرة مساء اليوم، ضمن حفل كبير يقام في أحد فنادق القاهرة، "وذلك انطلاقًا من دورها الفعال وإنجازاتها منذ توليها الوزارة".

وأضافت أن أبرز هذه الجهود يتمثل في المساهمة في حشد منح لدعم المشروعات المختلفة التي تساهم في التنمية، من أجل توفير حياة أفضل للمواطن المصري من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية، ودعمها للمرأة في عملية التنمية باعتبارها عنصر فاعل وأساس لتحقيق النمو، بالإضافة إلى جهود تمكين الشباب.

ولفتت الوزارة إلى أن من ضمن هذه الجهود أيضًا المساهمة في توفير التمويل اللازم للمشروعات القومية التي تحقق عائدًا اقتصاديًا وتساهم في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، ودعم علاقات الشراكة العربية بين مصر والدول العربية الشقيقة.

ومن المنتظر أن يتم تكريم عدد من السيدات المبدعات العرب في المجالات الاقتصادية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية خلال الحفل.

وأوضحت رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن اختيار المكرمات جاء من خلال أعضاء مجلس أمناء الاتحاد بمشاركة أعضاء صندوق "تحيا مصر"، ووقع الاختيار على شخصيات نسائية لكل منهن نجاحًا في مجالها وإبداعًا قدمته ومازالت مستمرة في تقديمه، ولذلك سيكون تكريم تلك السيدات نوعًا من التقدير لهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان