إعلان

كيف تحصل على شهادة "بلادي" الدولارية الجديدة من خارج مصر؟

03:55 م الإثنين 29 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد ونورا ممدوح:

أعلن البنك الأهلي المصري طرق حصول المصريين بالخارج على الشهادة الادخارية الدولارية "بلادي" التي أعلن الحكومة المصرية خلال مؤتمر صحفي عن طرحها اليوم الاثنين من خلال 3 بنوك حكومية.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه سيتم بيع الشهادة من خلال الفروع الخارجية ومكاتب التمثيل التابعة لكل من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وكذا من خلال وكلائهم بالدول العربية، ومراسليهم بالخارج.

وأضاف أنه سيتم بيع الشهادة أيضًا من خلال المواقع الإلكترونية للبنوك الثلاثة على شبكة الإنترنت عن طريق تحويلات بنكية من الخارج أو خصمًا على حسابات البطاقات الائتمانية الصادرة من بنوك خارجية.

وقال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بحضور نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن البنوك الثلاثة لن تحصل على أية رسوم مقابل إصدار هذه الشهادات.

للاطلاع على التفاصيل الخاصة بهذه الشهادات: الحكومة تعلن طرح شهادات دولارية للمصريين بالخارج تحت اسم ''بلادي''

ويمتلك البنك الأهلي فرعين في نيويورك والصين، ومكاتب تمثيل في جنوب أفريقيا، والإمارات العربية المتحدة، وإثيوبيا، ومؤسسات تابعة له في المملكة المتحدة، ومركز دبي المالي العالمي، والسودان.

ويملك بنك مصر 5 فروع في الإمارات بكل من أبو ظبي، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، والعين، بالإضافة إلى مؤسسات تابعة وهي بنك مصر لبنان في لبنان، وبنك مصر باريس في فرنسا، وبنك مصر أوروبا في ألمانيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان