إعلان

البنوك الحكومية الثلاثة تعلن مد ساعات العمل وفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع

05:40 م الخميس 03 نوفمبر 2016

البنك المركزي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت البنوك الحكومية الثلاثة -بنك مصر والأهلي والقاهرة-، مد ساعات العمل واستمرار فتح أبوابها طوال أيام الأسبوع، بغرض تنفيذ عمليات شراء وبيع العملة وصرف حوالات المصريين العاملين في الخارج.

وكان قرر البنك المركزي المصري بعد الإجراءات المتعلقة بتعويم الجنيه، السماح للبنوك العاملة في مصر بفتح فروعها حتى الساعة التاسعة مساءً وأيام العطلة الأسبوعية بغرض تنفيذ عمليات شراء وبيع العملة وصرف حوالات المصريين العاملين في الخارج.

ومن جانبه، قال يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن البنك سيقوم بفتح أبوابه على مدار أيام الأسبوع، لتقديم خدمة بيع وشراء العملات الأجنبية، بالإضافة إلى صرف حوالات المصريين العاملين في الخارج.

وأكد يحيى أبو الفتوح - خلال اتصال هاتفي مع مصراوي- جاهزية البنك للعمل طوال أيام الأسبوع، حتى هدوء الضغط على بيع وشراء العملات، وبعد ذلك تقيم الموقف مع البنك المركزي لتأكيد استمرار العمل خلال 7 أيام أم لا.

وأوضح أن هناك إقبال شديد على شهادتي الادخار بالعملة المحلية التي طرحها البنك اليوم بعد الإجراءات المتعلقة بتعويم الجنيه.

وكان طرح البنك الأهلي شهادتي ادخار جديدتين بالعملة المحلية، الشهادة الأولى مدتها عام ونصف، بعائد سنوي ثابت 20 بالمئة يصرف كل 3 شهور، والشهادة الثانية مدتها 3 سنوات بعائد سنوي 16 بالمئة يصرف شهريًا.

كما أكدت فاطمة الجوالي مدير عام قطاع اتصالات المؤسسة في بنك مصر، -خلال اتصال مع مصراوي- مد ساعات العمل للساعة التاسعة مساء، وفتح أبواب جميع فروع البنك على مدار أيام الأسبوع، لتقديم خدمة بيع وشراء العملات الأجنبية، بالإضافة إلى صرف حوالات المصريين العاملين في الخارج.

وأوضحت هايدي النحاس رئيس الاتصال المؤسسي والمسئولية الاجتماعية للشركات ببنك القاهرة،عمل جميع فروع البنك على مدار الأسبوع مد ساعات العمل بعد قرار البنك المركزي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان