إعلان

الأحد المقبل.. "كريم" تطلق خدمة التاكسي المائي بالقاهرة

07:28 م الخميس 24 نوفمبر 2016

شركة كريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة كريم عن تعاونها الجديد لإطلاق خدمة "التاكسي المائي" يوم الأحد المقبل 27 نوفمبر.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الخميس تلقى مصراوي نسخة منه، إنها ضمت هذه الخدمة في تطبيقها والذي يسمح للعملاء بالتنقل في القاهرة عبر نهر النيل؛ ويسمي الاختيار الجديد باسم "التاكسي المائي".

وأضافت أن هذه الخدمة تعتبر الخيار الخامس المتاح على تطبيقها بجانب "الاقتصادي - رجال الأعمال - انجزني - التاكسي الأبيض"، وهذا النوع من الخدمة متاح الآن على التطبيق.

وقال وائل الفخراني المدير التنفيذي للشركة ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية: "هذه الخطوة كانت موجودة في الحسبان من العام الماضي للحد من الازدحام والمرور عبر المدينة عن طريق تقديم خدمة التاكسي المائي عبر النيل، والاستفادة من المساحات الشاسعة في القاهرة وربط المناطق الأكثر ازدحاماً بالسكان."

وأشار هاني المسيري محافظ الإسكندرية الأسبق والمؤسس لشركة النقل البحري، إلى "أن الطلب على النقل السريع الآمن الذي يتجاوز الازدحام يضمن نجاح خدمة التاكسي المائي.. سوف تقدم بديلاً عن الازدحام المروري والضوضاء والعوادم .. وسوف تتيح الاستمتاع بمنظر جمالي للقاهرة عبر نهر النيل".

وقالت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم، "تعمل الخدمة الجديدة مع رسم ثابت قدره 100 جنيه، ومن الممكن بهذا السعر أن تطلب خدمة التاكسي المائي منفرداً وسوف يقوم كباتن كريم بنقلك إلى وجهتك."

ولفتت الشركة إلى أنه سيتم البدء في تفعيل الخدمة يوم الأحد المقبل على تطبيقها في خمس منافذ على ضفاف نهر النيل وهي ميناء الزمالك، وميناء المعادي، وميناء "بلات فورم" المعادي، وميناء نادي محمد علي بطريق القاهرة أسوان، وميناء أبراج النيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان