إعلان

التضامن: مد فترة معرض "ديارنا" 3 أيام..ومبيعاته تصل لـ3 مليون جنيه في أسبوع

05:57 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مد فترة المعرض 3 أيام أخرى، لإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة المعرض بعد الإقبال الشديد الملحوظ على منتجاته المتميزة ليستمر بذلك حتى يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2016.

وقالت غادي والي، - عبر بيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، إن مبيعات المعرض بلغت حتى الآن 3 ملايين جنيه خلال أسبوع واحد، مؤكدة أن إقبال الجمهور كان ملحوظًا على المنتجات اليدوية والمفروشات والسجاد الحرير والكليم ومنتجات أسوان والوادي الجديد والمنتجات الجلدية والصدف والزجاج والأكسسوارات إضافة إلى الحلويات الشرقية.

جدير بالذكر، أن المعروضات تتميز بكونها بأيدي وخامات مصرية تحمل ملامح الثقافة البيئية لكافة محافظات الجمهورية وذات جودة عالية و أسعارها مناسبة.

ويرفع المعرض في دورته الحالية شعار "صنع في مصر"، ويسعى إلى رفع مستوى المنتجات وقدرتها على المنافسة خارجيًا في ظل تجديد شامل للتصميمات ولأسلوب العرض .

ويعد معرض ديارنا احتفالية ربع سنوية تقيمها وزارة التضامن لتجتمع تحت سقف واحد ثقافة ومنتجات 27 محافظة مصرية بطابعها وخاماتها المحلية المتميزة، حيث يصل عدد المستفيدين من برنامج الأسر المنتجة إلى 3 ملايين أسرة يستهدف المعرض زيادة دخولهم وتنمية مهاراتهم.

وشارك عدد من البنوك الوطنية هذا العام كرعاة رسميين للمعرض إضافة الى مركز تحديث الصناعة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان