إعلان

"توتال" توقع عقد إمداد وقود مع "المراكبي للصلب"

03:50 م الخميس 13 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

وقعت شركة توتال مصر، أمس الأربعاء، عقد تعاون مع شركة المراكبي لدعم عمليات صناعة الحديد والصلب يمتد لمدة خمس سنوات.

وقال حسن المراكبي رئيس مجلس إدارة شركة المراكبي للحديد والصلب، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، حضره محرر مصراوي، إن شركة توتال مصر تعدى إحدى كبريات شركات المواد البترولية ومشتقاتها والتي تعمل على تقديم مستوى متقدم من الخدمات للسوق المحلي في إطار التعاون المشترك لتمويل عملية تصنيع الحديد والصلب من زيوت تشحيم ومواد بترولية.

ومن جانبه، أكد إيان ليبيتي العضو المنتدب لشركة "توتال مصر"، التزام الشركة بدعم صناعة الحديد والصلب في مصر، وتلبية احتياجات السوق المصري.

وأشار "ليبيتي" إلى أن الشركة استحوذت على أنشطة الوقود التابعة لشركتي "شل" و"شيفرون"، وتغطي 11 بالمئة من الطلب المحلي للوقود، و7 بالمئة من زيوت المحركات.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، التقى صباح اليوم الخميس، بكل من ستانيسلاس ميتلمان نائب رئيس شركة "توتال" الفرنسية لأفريقيا، وإيان ليبيتي، وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول.

ومن جانبهم، أكد مسئولو "توتال" حرص الشركة على ضخ 200 مليون دولار استثمارات جديدة خلال الخمس سنوات القادمة في السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، ويمثل بوابة دخول رئيسية للتوسع والعمل في القارة الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان