إعلان

التموين: سيارات لبيع أوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه للكيلو بمناسبة عيد الميلاد

01:20 م الثلاثاء 05 يناير 2016

قافلة السيارات بالمطرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

انطلقت اليوم الثلاثاء من فروع المجمعات الاستهلاكية عشرات السيارات المتنقلة لبيع أوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو جرام في معظم المناطق العشوائية وذات الكثافة السكانية العالية ومنها ميدان المطرية بالقاهرة، وأمام حي بولاق الدكرور بالجيزة، وميدان شبرا الخيمة بالقليوبية - وفقًا لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين خلال بيان للوزارة اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه سيتم نشر هذه السيارات في كافة المحافظات لتوفير أوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو، بمناسبة العام الجديد وعيد الميلاد المجيد.

ونوه إلى أن ذلك يأتي إلى جانب السيارات المتنقلة التي تجوب المحافظات يوميًا وتطرح مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20 بالمئة إلى 25 بالمئة عن الأسواق، ووجبات "كون وجبتك" بسعر يتراوح من 20 إلى 30 جنيهًا حسب نوع الوجبة.

وأشار الوزير إلى أن هذه السيارات تتبع 7 شركات للمجمعات الاستهلاكية وهي الأهرام، والنيل، والإسكندرية، والمصرية لتجارة الجملة، والعامة لتجارة الجملة، والمصرية للحوم، والمصرية للاسماك حيث تحمل سلعًا منها لحوم ودواجن مجمدة وأسماك وسكر وأرز وزيوت وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع.

ولفت إلى أن قوافل السيارات تأتي في إطار توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة والعمل على استقرار الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان