إعلان

بنك مصر: رتبنا وشاركنا بقروض مشتركة قيمتها 62.3 مليار جنيه في 2015

03:44 م الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر أنها استطاع الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية المشتركة بإجمالي مبلغ 62.3 مليار جنيه خلال عام 2015 وذلك في العديد من القطاعات (الكهرباء، الأسمنت، الاستثمار العقاري، البترول) وبلغت قيمة ضمان التغطية للبنك في تلك العمليات 12.4 مليار جنيه تقريبًا.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن ذلك حدث نتيجة لجهود البنك الملموسة في ترتيب العمليات التمويلية الكبيرة في المشروعات العديدة بكافة المجالات والقطاعات الرئيسية، والمشاركة بفاعلية في العديد من المشروعات القومية.

وأضاف أنه استمرارًا للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها لجذب عملاء وعمليات تمويلية جديدة، وكذلك التزامه بتنفيذ أهدافه الاستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات، يسعى البنك حاليًا لإتمام عدد من العمليات التمويلية الكبرى المستهدفة وتحت الدراسة وجاري الانتهاء منها في عدة قطاعات بقيمة 38.8 مليار جنيه.

وأشار البنك إلى أن من هذه القطاعات (المقاولات المتخصصة، والنقل البحري، والكهرباء والطاقة، والأسمدة، وغيرها)، وتبلغ قيمة ضمان التغطية المتوقعة للبنك في تلك العمليات 9.8 مليار جنيه تقريبًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان