إعلان

غدًا الثلاثاء.. البورصة تعقد مؤتمر المستثمرين الثاني

11:47 ص الإثنين 08 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

تستضيف البورصة المصرية غدًا الثلاثاء، مؤتمر المستثمرين الثاني، بمشاركة عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية وممثلي مجتمع الأعمال بالإضافة إلى عدد كبير من المؤسسات المالية وبنوك الاستثمار المصرية والاجنبية.

وتستهدف البورصة من خلال المؤتمر الذي يعقد للعام الثاني على التوالي، أن تستعرض خطتها الاستراتيجة فى دعم خطط التنمية الاقتصادية من خلال دعم الشركات الحكومية والخاصة للحصول على التمويل اللازم للتوسع والنمو وإعادة الهيكلة، حيث يعد المؤتمر فرصة للشركات للتعرف على التجارب الناجحة لشركات سبق لها القيد في البورصة المصرية وبورصة النيل للشركات المتوسطة والصغيرة.

كما تستعرض حلقات المؤتمر رؤية الحكومة لاستخدام البورصة لتمويل المشروعات الحكومية العملاقة، بالإضافة إلى المساهمة في إعادة هيكلة الشركات العامة والمساهمة في تحسين قدراتها التنافسية، وذلك من خلال جلسة يشارك فيها وزارء الاسكان التموين والتضامن الاجتماعي والنقل.

وقال بيان للبورصة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين"المؤتمر تأكيد على دور البورصة الحقيقي لدعم الشركات وإطلاق طاقتها وقدراتها التنافسية".

وأضاف الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، أن حجم التمويل المتاح للشركات سواء كانت الكبيرة أو الشركات الصغيرة يمكن أن يسهم في طفرة حقيقية للاقتصاد المصري، مع تحسن مستوى تفهم الشركات لدور البورصة والاستفادة منه.

وأكد عمران أن المؤتمر يمثل فرصة لاستعادة الاستثمارات مرة أخرى وخاصة بعد التطورات الإيجابية التي شهدتها البورصة خلال الفترة الأخيرة ومع الدعم الحكومي المتواصل لإنجاح دور سوق المال في الاقتصاد، مبينًا أن البنية التشريعية والتنظيمية للبورصة قد تطورت بشكل يمكنها من دعم الشركات والاضافة لقدرتها الانتاجية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان