إعلان

''راديوشاك'' تعتزم بيع اسمها التجاري بشكل منفصل

04:21 م الخميس 26 فبراير 2015

راديوشاك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ):

ذكرت تقارير، أن أكبر مساهم في شركة راديوشاك كورب لمتاجر الإلكترونيات الذي طلب بالفعل شراء المئات من متاجر الشركة التي أشهرت إفلاسها، وافق على بيع اسم السلسلة بشكل منفصل في مزاد تحدد سعره الابتدائي بعشرين مليون دولار.

وستؤدي الخطة التي تستهدف فصل صفقة بيع العلامات التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية عن مزاد تأجير الفروع إلى إمكانية الحصول على العلامة التجارية التي يبلغ عمرها 94 عامًا دون أن يضطر المشترون المحتملون إلى تقديم عروض لشراء الفروع.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية، إلى أن جريج جوردون أحد محاميي راديوشاك أعلن عن هذه الخطوة اليوم أمام محكمة التفليسة الأمريكية حيث كان يعرض سلسلة من تغييرات اللحظة الأخيرة على اقتراح تقدمت به مؤسسة ستاندرد جنرال التي تمتلك 10 بالمئة من أسهم راديوشاك لشراء حوالي 2000 متجر من متاجر السلسلة.

كانت ستاندرد جنرال قد وافقت قبل أن تقدم راديوشاك طلب إشهار إفلاسها في وقت سابق من الشهر الحالي على شراء نحو نصف متاجر السلسلة مع خطة لتقاسم الاسم التجاري لبعض هذه المتاجر مع شركة الهاتف المحمول الأمريكية سبرنت كورب.

وقد اعترضت لجنة رسمية تمثل الدائنين الذين لا يمتلكون ضمانات لمستحقاتهم لدى السلسلة المتعثرة على بعض بنود اقتراح ستاندرد جنرال.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان