إعلان

التموين: إجراءات جديدة لتسهيل استخراج بطاقات التموين والحصول على الخبز

12:38 م الثلاثاء 10 فبراير 2015

إجراءات جديدة لتسهيل استخراج بطاقات التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تعهدت شركات التكنولوجيا الثلاث المختصين بإصدار كروت بطاقات التموين بسرعة تحويل كافة بطاقات التموين الورقية وهي عدة آلاف إلى بطاقات تموين ذكية والانتهاء منها في أقرب وقت، وسرعة استخراج بطاقات صرف الخبز، وبدل الفاقد والتالف، وتسهيل عمليات إجراءات الفصل الاجتماعي والحذف والإضافة في بطاقات التموين وذلك تيسيرًا على المواطنين.

وقالت وزارة التموين في بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذا التعهد جاء خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع المهندسة دلال حازم رئيس قطاع السياسات والبرامج، والدكتور مجدي الحناوي مدير مشروع بطاقات الأسرة بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وممثلي شركات التكنولوجيا الثلاث المختصين عن استخراج بطاقات التموين الذكية.

وأكد ممثلو شركات التكنولوجيا خلال الاجتماع أنه سيتم زيادة الفنيين عن الكروت الذكية وماكينات بيع الخبز وذلك بالإدارات التموينية لزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المخابز، كما سيتم توفير ماكينات إضافية لبيع الخبز لكل مخبز بالإضافة إلى الماكينة الأساسية، وذلك حسب الاتفاق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وشهد الاجتماع أحلام رشدي وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، ومحمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان