إعلان

مذكرة تعاون بين "فيليبس" والهيئة العربية للتصنيع في مجال ترشيد الطاقة

06:45 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

مذكرة تعاون بين "فيليبس" والهيئة العربية للتصنيع ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعّت شركة فيليبس مصر لمنتجات الإضاءة، اليوم مذكرة تفاهم مع مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع حيث تتضمن مذكرة التفاهم تكثيف التعاون بين الشركة والهيئة في مجال تكنولوجيا ترشيد الطاقة خاصة بعد نجاح المرحلة الأولى من المشروع.

ووفقًا لبيان لفيليبس اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قام بالتوقيع على المذكرة تامر أبو الغار مدير عام فيليبس لشمال شرق أفريقيا ومدير عام نظم ومشروعات الإضاءة في أفريقيا، والمهندس عبد المحسن عبد الصادق إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة.

وشهد مراسم التوقيع الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، والسفير الهولندي بالقاهرة خيرارد ستيخس، وأعضاء الإدارة العليا والتنفيذية في كل من الشركة والمصنع.

وقال أبو الغار "تسعى فيليبس مصر لتعزيز ودعم علاقاتها التجارية مع الهيئات والمؤسسات والشركات والمستهلك النهائي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المزايا المتعددة التي تقدمها حلول ومنتجات فيليبس للإضاءة مثل الكفاءة في استخدام الطاقة وانخفاض تكاليف الصيانة والاستبدال وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون".

وتتضمن مذكرة التفاهم أيضاً زيادة التعاون بين فيليبس ومصنع الإلكترونيات لتلبية احتياجات السوق المصري من حلول الإضاءة الحديثة، من خلال دراسة سبل تعاون مشترك بما يتناسب مع احتياجات السوق من تصنيع أو تجميع أو توريد كشافات إنارة الشوارع ومكوناتها، بالإضافة لتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات التصنيع والتوزيع والخدمات والابتكار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان