إعلان

الصندوق الاجتماعي يوقع 3 عقود لتقديم خدمات استشارية لسيدات الأعمال

03:39 م الخميس 08 يناير 2015

سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

 

وقعت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية وممثلو البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية 3 عقود خدمات استشارية لمشروعات سيدات أعمال في مجال الملابس الجاهزة والاستشارات الخاصة بالموارد البشرية وتجهيز المنتجات الغذائية.

 

وقالت سها سليمان في تصريحات لها اليوم الخميس إن برنامج دعم سيدات الأعمال هو أحد مشروعات برنامج خدمات الأعمال الاستشارية والذي يهدف إلى تعزيز ودعم مفهوم ريادة الأعمال للمرأة المصرية من أجل دعم التنمية الاقتصادية والتحول الشامل إلى إقتصاد السوق.

 

وأشارت إلى أن البرنامج يقوم على عدة محاور تتضمن دعم رائدات الأعمال في الحصول على خدمات تنمية أعمال غير تمويلية، والوصول إلى جهات التمويل المختلفة، وكذلك تزويد رائدات الأعمال بفرص أكبر للتعاون مع المشروعات المماثلة، كما يعمل البرنامج على زيادة المعروض من الخدمات الاستشارية المحلية وتحسين جودتها، حيث يغطي مجالات التسويق، والتخطيط، والتنظيم، والعمليات، وتكنولوجيا المعلومات، والحلول الهندسية، وأنظمة الجودة، وتحسين كفاءة استخدام الموارد، والإدارة البيئية.

 

وأضافت الأمين العام للصندوق الاجتماعى أنه سيتم تنفيذ المرحلة الأولى من هذا البرنامج بإنشاء ثلاث وحدات لتنمية الأعمال تساعد في تيسير حصول سيدات الأعمال على خدمات تنمية الأعمال في كل من القاهرة الكبرى، والدلتا، والصعيد.

 

وتأتي هذه العقود ضمن برنامج دعم سيدات الأعمال الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بانجلترا، وصندوق التحول لدول شمال وشرق أفريقيا (دوفيل)، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى المشروعات وتعزيز قدراتها بما يؤثر على ربحية وإنتاجية وتسويق تلك المشروعات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان