إعلان

بالفيديو.. وزير التموين: سيارات تجوب الشوارع لصرف السلع التموينية

01:15 م الأحد 04 يناير 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تقوم بالاهتمام بكافة محافظات الجمهورية، وتحاول دائمًا الوصول إلى المواطن البسيط، كما إن الوزارة تقوم بتوفير منافذ تموين في كافة المناطق تسهيلاً على المواطن المصري.

وأضاف حنفي في لقاء خاص لبرنامج''صوت الناس'' على فضائية '' المحور'' على هامش خلال افتتاحه لبعض منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة، أن الوزارة حريصة على تقديم السلع المخفضة الأسعار لتقديمها للفقراء والغلابة ومحدودي الدخل، لافتاً إلى أن منافذ التوزيع أصبحت تحصر كافة السلع التي يحتاجها المواطن وبأسعار بسيطة ومدعمة.

وتابع قائلًا: ''إن هناك سيارات تجوب جميع الشوارع في كافة المحافظات والأماكن التي لم تتوافر فيها منافذ بيع السلع التموينية لتقديم كافة الخدمات للمواطن، مؤكداً أن هذه السيارات مجهزة تمامًا لحفظ السلع الاستهلاكية كاللحوم والدواجن وغيرها''.

وأكد أن الوزارة تعاقدت على لحوم ستطرح في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة لتغطي احتياج المواطن، مشيراً إلى أن منافذ البيع ستستمر في بيع الدواجن بأسعار كحد أدنى 14 جنيهًا، وأقصى 17 جنيهًا، كما أن هناك تطويرًا مستمرًا في منظومة التموين.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان